الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
المنتخب الليبي يخسر مبارته مع غينيا بهدف في الدقيقة الأخيرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خسر المنتخب الليبي مبارته أمام منتخب غينيا بنتيجة 3-2 بملعب كوناكري في ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وفقد المنتخب الليبي المبارة مبكراً حيث سجل المهاجم الغيني نابي كيتا في الدقيقة السابعة من المبارة وأضاف اللاعب ديمبا كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 23 وسط أداء باهت من المنتخب الليبي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمر الضغط الغيني على مرمى المنتخب الليبي الذي استمر لاعبوه في تقديم اداء باهت لكن الحارس نشنوش تألق في صد ضربة جزاء منحها الحكم إثر عرقلة عمدية من مدافع المنتخب الليبي للاعب منتخب غينيا داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الأخير قمت الأثارة في المبارة عندما أنتفض المنتخب الليبي وتمكن من تسجيل هدفين خلال دقيقتين فقط فقد سجل اللاعب المعتصم صبو في الدقيقة 87 هدف ليبيا الأول بينما سجل اللاعب أكرم الزوي هدف التعادل في الدقيقة 88، لكن المنتخب الغيني أستطاع خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث بهدف قاتل في الدقيقة 90 عبر لاعبه الخليل بانغورا لتنهتي المبارة بفوز المنتخب الغيني.

 

التعليقات