ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

المنتخب الليبي يخسر مبارته مع غينيا بهدف في الدقيقة الأخيرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خسر المنتخب الليبي مبارته أمام منتخب غينيا بنتيجة 3-2 بملعب كوناكري في ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وفقد المنتخب الليبي المبارة مبكراً حيث سجل المهاجم الغيني نابي كيتا في الدقيقة السابعة من المبارة وأضاف اللاعب ديمبا كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 23 وسط أداء باهت من المنتخب الليبي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمر الضغط الغيني على مرمى المنتخب الليبي الذي استمر لاعبوه في تقديم اداء باهت لكن الحارس نشنوش تألق في صد ضربة جزاء منحها الحكم إثر عرقلة عمدية من مدافع المنتخب الليبي للاعب منتخب غينيا داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الأخير قمت الأثارة في المبارة عندما أنتفض المنتخب الليبي وتمكن من تسجيل هدفين خلال دقيقتين فقط فقد سجل اللاعب المعتصم صبو في الدقيقة 87 هدف ليبيا الأول بينما سجل اللاعب أكرم الزوي هدف التعادل في الدقيقة 88، لكن المنتخب الغيني أستطاع خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث بهدف قاتل في الدقيقة 90 عبر لاعبه الخليل بانغورا لتنهتي المبارة بفوز المنتخب الغيني.

 

التعليقات