ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

المنتخب الليبي يخسر مبارته مع غينيا بهدف في الدقيقة الأخيرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خسر المنتخب الليبي مبارته أمام منتخب غينيا بنتيجة 3-2 بملعب كوناكري في ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وفقد المنتخب الليبي المبارة مبكراً حيث سجل المهاجم الغيني نابي كيتا في الدقيقة السابعة من المبارة وأضاف اللاعب ديمبا كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 23 وسط أداء باهت من المنتخب الليبي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمر الضغط الغيني على مرمى المنتخب الليبي الذي استمر لاعبوه في تقديم اداء باهت لكن الحارس نشنوش تألق في صد ضربة جزاء منحها الحكم إثر عرقلة عمدية من مدافع المنتخب الليبي للاعب منتخب غينيا داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الأخير قمت الأثارة في المبارة عندما أنتفض المنتخب الليبي وتمكن من تسجيل هدفين خلال دقيقتين فقط فقد سجل اللاعب المعتصم صبو في الدقيقة 87 هدف ليبيا الأول بينما سجل اللاعب أكرم الزوي هدف التعادل في الدقيقة 88، لكن المنتخب الغيني أستطاع خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث بهدف قاتل في الدقيقة 90 عبر لاعبه الخليل بانغورا لتنهتي المبارة بفوز المنتخب الغيني.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات