ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

للمرة الثانية خلال 15 يومًا المنتخب الوطنى الليبى يواجه المنتخب المصرى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

في يوم الجمعة 18 أغسطس الجاري لم يلعب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشان) في القارة، المنتظر إقامتها في كينيا 2018، سوى منتخب ليبيا أمام الجزائر ومصر أمام المغرب، وتأهل «فرسان المتوسط» على حساب محاربي الصحراء، بعد التعادل الإيجابي بهدف في تونس، حيث تقام مباريات ليبيا دائمًا، وفوز سابق للفرسان في قسطنطينة الجزائرية (1/2)، لتتأهل ليبيا إلى الشان للمرة الثالثة في تاريخها، كما سبق وفازت باللقب العام 2014 بينما خسرت مصر في نفس اليوم أمام المغرب (3/1)، وتعادل سابق في القاهرة بهدف لتخرج مصر من البطولة التي لم تزرها من قبل ولا مرة.

اليوم الخميس يتجدد الموقف حيث لن يلعب في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المنتظرة في روسيا 2018، إلا منتخب ليبيا ويحل ضيفًا على غينيا، ومصر ضيفًا على أوغندا، ضمن الجولة الثالثة، حيث تخوض ليبيا تصفيات المجموعة الأولى دون نقاط لسابق تحقيق خسارتين أمام الكونغو الديمقراطية برباعية، ثم تونس بهدف ليتلاشي الأمل بنسبة كبيرة، ويعترف المدير الفني جلال الدامجة ا،ها مباريات تحصيل حاصل.

أما منتخب مصر فيدخل مواجهته بآمال كبيرة كونه متصدر المجموعة الخامسة بفوزين على الكونغو (1 /2)، ثم غانا (2 / صفر)، ويأمل تحقيق الفوز وضمان التأهل بنسبة كبيرة.

وتقام باقي مباريات التصفيات الجمعة حيث تستضيف غانا منتخب الكونغو، ونيجيريا تستقبل الكاميرون، وكاب فيردي مع جنوب أفريقيا، والمغرب في مواجهة مالي وتونس أمام جمهورية الكونغو، كما تقام مباريات السبت، وتحل الجزائر ضيفا على زامبيا، والجابون تستقبل ساحل العاج، والسنغال تلتقي بوركينا فاسو.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات