الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
المنتخب يصل كوناكري غدا لمواجهة غينيا الخميس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم صباح غد الأربعاء إلى غينيا كوناكري، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبها الوطني بعد غد الخميس بملعب 28 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويبدأ المنتخب الوطني مرانه الوحيد على ملعب المباراة الرئيسي مساء غد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، موعد إقامة المباراة المرتقبة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني، جلال الدامجة، استدعى 24 لاعبًا لخوض المباراة، من بينهم ثلاثة محترفين (حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي). ويدخل المنتخب المباراة دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية ذهابا أمام منتخب جمهورية الكونغو (0-4) ومنتخب تونس (0-1).

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية ملعب 28 سبتمبر بغينيا، لتكمل سلسلة نتائجة الإيجابية التي بدأها الفترة الأخيرة وتوجها بإقصاء المنتخب الجزائري والتأهل لكأس الأمم للاعبين المحليين «الشان».

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة الحكم، جمال الدين عيدي، علمًا أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغيني بلقاء الإياب على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية في الرابع من سبتمبر المقبل.

التعليقات