ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

المنتخب يصل كوناكري غدا لمواجهة غينيا الخميس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم صباح غد الأربعاء إلى غينيا كوناكري، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبها الوطني بعد غد الخميس بملعب 28 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويبدأ المنتخب الوطني مرانه الوحيد على ملعب المباراة الرئيسي مساء غد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، موعد إقامة المباراة المرتقبة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني، جلال الدامجة، استدعى 24 لاعبًا لخوض المباراة، من بينهم ثلاثة محترفين (حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي). ويدخل المنتخب المباراة دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية ذهابا أمام منتخب جمهورية الكونغو (0-4) ومنتخب تونس (0-1).

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية ملعب 28 سبتمبر بغينيا، لتكمل سلسلة نتائجة الإيجابية التي بدأها الفترة الأخيرة وتوجها بإقصاء المنتخب الجزائري والتأهل لكأس الأمم للاعبين المحليين «الشان».

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة الحكم، جمال الدين عيدي، علمًا أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغيني بلقاء الإياب على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية في الرابع من سبتمبر المقبل.

التعليقات