ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

المنتخب يصل كوناكري غدا لمواجهة غينيا الخميس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم صباح غد الأربعاء إلى غينيا كوناكري، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبها الوطني بعد غد الخميس بملعب 28 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويبدأ المنتخب الوطني مرانه الوحيد على ملعب المباراة الرئيسي مساء غد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، موعد إقامة المباراة المرتقبة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني، جلال الدامجة، استدعى 24 لاعبًا لخوض المباراة، من بينهم ثلاثة محترفين (حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي). ويدخل المنتخب المباراة دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية ذهابا أمام منتخب جمهورية الكونغو (0-4) ومنتخب تونس (0-1).

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية ملعب 28 سبتمبر بغينيا، لتكمل سلسلة نتائجة الإيجابية التي بدأها الفترة الأخيرة وتوجها بإقصاء المنتخب الجزائري والتأهل لكأس الأمم للاعبين المحليين «الشان».

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة الحكم، جمال الدين عيدي، علمًا أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغيني بلقاء الإياب على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية في الرابع من سبتمبر المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات