ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

المنتخب يصل كوناكري غدا لمواجهة غينيا الخميس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم صباح غد الأربعاء إلى غينيا كوناكري، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبها الوطني بعد غد الخميس بملعب 28 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويبدأ المنتخب الوطني مرانه الوحيد على ملعب المباراة الرئيسي مساء غد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، موعد إقامة المباراة المرتقبة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني، جلال الدامجة، استدعى 24 لاعبًا لخوض المباراة، من بينهم ثلاثة محترفين (حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي). ويدخل المنتخب المباراة دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية ذهابا أمام منتخب جمهورية الكونغو (0-4) ومنتخب تونس (0-1).

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية ملعب 28 سبتمبر بغينيا، لتكمل سلسلة نتائجة الإيجابية التي بدأها الفترة الأخيرة وتوجها بإقصاء المنتخب الجزائري والتأهل لكأس الأمم للاعبين المحليين «الشان».

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة الحكم، جمال الدين عيدي، علمًا أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغيني بلقاء الإياب على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية في الرابع من سبتمبر المقبل.

التعليقات