ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

4 مباريات فى الدورى الليبى اليوم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

يتجدد الموعد اليوم الاثنين مع 4 مباريات بالدوري الممتاز الليبي لكرة القدم، حيث يستضيف الأولمبي فريق الترسانة على ملعب الزاوية، الترسانة في رصيده 3 نقاط بفوزه في الأسبوع الأول على الشرارة (0/2) والأولمبي عاد بنقطة من ملعب مصراتة، بعد تعادله مع الاتحاد المصراتي دون أهداف.

وعلى ملعب مصراتة يبدأ السويحلي مشواره باستضافة الشط الذي فقد مباراته أمام الاتحاد (2/0)، وعلى ملعب بنينا ببنغازي يستضيف التحدي فريق خليج سرت الذي فقد أولى مبارياته أمام النصر (2/0)، وعلى ملعب زوارة سيجمع اللقاء رفيق والوحدة وكلاهما يسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، الوحدة في رصيده نقطة بتعادله مع المدينة دون أهداف، ورفيق فقد مباراته أمام الخمس (2/0).

وتستأنف مباريات الأسبوع الثاني بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وستقام الجمعة التاسع من سبتمبر المقبل مباراتان، الاتحاد يلتقي الاتحاد المصراتي، والهلال يواجه أهلي بنغازي، وفي اليوم الذي يليه الأنوار يلتقي التعاون على ملعب البيضاء، والنصر يستضيف الأخضر على ملعب بنينا، والأحد العاشر من سبتمبر النجمة يستضيف القرضابية على ملعب بنينا.

من جانبها قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي طرابلس والمدينة، لارتباط الأهلي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات