ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

4 مباريات فى الدورى الليبى اليوم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

يتجدد الموعد اليوم الاثنين مع 4 مباريات بالدوري الممتاز الليبي لكرة القدم، حيث يستضيف الأولمبي فريق الترسانة على ملعب الزاوية، الترسانة في رصيده 3 نقاط بفوزه في الأسبوع الأول على الشرارة (0/2) والأولمبي عاد بنقطة من ملعب مصراتة، بعد تعادله مع الاتحاد المصراتي دون أهداف.

وعلى ملعب مصراتة يبدأ السويحلي مشواره باستضافة الشط الذي فقد مباراته أمام الاتحاد (2/0)، وعلى ملعب بنينا ببنغازي يستضيف التحدي فريق خليج سرت الذي فقد أولى مبارياته أمام النصر (2/0)، وعلى ملعب زوارة سيجمع اللقاء رفيق والوحدة وكلاهما يسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، الوحدة في رصيده نقطة بتعادله مع المدينة دون أهداف، ورفيق فقد مباراته أمام الخمس (2/0).

وتستأنف مباريات الأسبوع الثاني بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وستقام الجمعة التاسع من سبتمبر المقبل مباراتان، الاتحاد يلتقي الاتحاد المصراتي، والهلال يواجه أهلي بنغازي، وفي اليوم الذي يليه الأنوار يلتقي التعاون على ملعب البيضاء، والنصر يستضيف الأخضر على ملعب بنينا، والأحد العاشر من سبتمبر النجمة يستضيف القرضابية على ملعب بنينا.

من جانبها قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي طرابلس والمدينة، لارتباط الأهلي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات