ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

آمر «كتيبة سبل السلام» يتوعد المعارضة التشادية بضربات قوية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف آمر «كتيبة سبل السلام» التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، عبدالرحمن هاشم الكيلاني، عن تفاصيل المواجهات المسلحة مع قوات تابعة للمعارضة التشادية، 430 كليومترًا جنوب مدينة الكفرة .

وقال الكيلاني، إن دورياتهم الاعتيادية رصدت عددًا من «السيارات المسلحة» التابعة للمعارضة التشادية قُرب الحدود التشادية- الليبية، فتصدت لها وقتلت سبعة من المسلحين، بالإضافة إلى استهداف سيارتين وحرقهما، وضبطت سيارتين أخرتين.

وأوضح الكيلاني، أن قوات «سبل السلام» فقدت جنديين في المواجهات المسلحة، هما، عبدالله فتحي المدير، وعمر علي العيضة، كما أصيب اثنان آخران، حالتهما الصحية مستقرة.

وأشار إلى أنه تم دفن الجنديين، في جنازة عسكرية، بحضور آمر منطقة الكفرة العسكرية، اللواء المبروك الغزوي.

وتوعد الكيلاني بأن «كتيبة (سبل السلام) ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على الدولة الليبية أو ممتلكاتها سواء من عصابات الحرابة التي تمارس القتل تقتل والخطف والابتزاز، أو المهربين».

التعليقات