ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

آمر «كتيبة سبل السلام» يتوعد المعارضة التشادية بضربات قوية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف آمر «كتيبة سبل السلام» التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، عبدالرحمن هاشم الكيلاني، عن تفاصيل المواجهات المسلحة مع قوات تابعة للمعارضة التشادية، 430 كليومترًا جنوب مدينة الكفرة .

وقال الكيلاني، إن دورياتهم الاعتيادية رصدت عددًا من «السيارات المسلحة» التابعة للمعارضة التشادية قُرب الحدود التشادية- الليبية، فتصدت لها وقتلت سبعة من المسلحين، بالإضافة إلى استهداف سيارتين وحرقهما، وضبطت سيارتين أخرتين.

وأوضح الكيلاني، أن قوات «سبل السلام» فقدت جنديين في المواجهات المسلحة، هما، عبدالله فتحي المدير، وعمر علي العيضة، كما أصيب اثنان آخران، حالتهما الصحية مستقرة.

وأشار إلى أنه تم دفن الجنديين، في جنازة عسكرية، بحضور آمر منطقة الكفرة العسكرية، اللواء المبروك الغزوي.

وتوعد الكيلاني بأن «كتيبة (سبل السلام) ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على الدولة الليبية أو ممتلكاتها سواء من عصابات الحرابة التي تمارس القتل تقتل والخطف والابتزاز، أو المهربين».

التعليقات