ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

البرلمان الأوروبي يحذر من تفاقم ظاهرة الهجرة غير الشرعية فى ليبيا

- كتب   -  
البرلمان الأوروبي يحذر من تفاقم ظاهرة الهجرة غير الشرعية فى ليبيا
البرلمان الأوروبي يحذر من تفاقم ظاهرة الهجرة غير الشرعية فى ليبيا
 ايوان ليبيا - وكالات:

 قال رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاياني إن التزام وكالة حماية الحدود الأوروبية “فرونتكس” يوضح ما يمكن أن تفعله أوروبا لكن هذا لا يكفي فلا يزال هناك كثيراً مما يتعين القيام به.

وأكد تاياني في لقاء مع الصحفيين على هامش زيارته فريق العمل الإقليمي التابع لوكالة “فرونتكس” على الحاجه لإستثمار أكبر دائماً في ليبيا و وقف ممر الهجرة عبر أراضيها على غرار ما تم القيام به في منطقة البلقان قبل أن تصبح پوليا مركز يجمع العديد من المهاجرين

وأضاف قائلاً:”يجب علينا العمل بجد أكبر في أفريقيا فالمشكلة اليوم هي بضعة آلاف من الناس بينما سيتحولون الى ملايين غداً و جئت هنا لنقل تضامن البرلمان الأوروبي وفرونتكس وتضامنها مع إيطاليا وغيرها من الدول التي تمثل الحدود الجنوبية للاتحاد الأوروبي”.

واختتم بالقول إن “الحدود الجنوبية للإتحاد الأوروبي تواجه ظروفاً صعبة للغاية في ايطاليا واسبانيا لأن مشكلة الهجرة أصبح بحجم لا يمكن معالجته على المستوى الوطني”.

التعليقات