ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

بالاسماء تعرف على 11 مخطوفًا تم تبادلهم بين قبيتلي التبو والزوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر محلية من مدينة الكفرة جنوب شرق البلاد، تبادل أحد عشر مخطوفًا من قبيلتي التبو والزوية، كانوا قد خطفوا منذ أكثر من أسبوع على طريق الكفرة- جالو.

وقالت المصادر اليوم الجمعة، إن جهاز الإسعاف والطوارئ في الكفرة تدخل بعد أن تم التوافق على تبادل 5 مخطوفين من قبيلة الزوية و6 من قبيلة التبو، أمس الخميس.

وقال مدير جهاز الإسعاف والطوارئ في الكفرة، إبراهيم بالحسن إنه «بعد الجهود الحثيثة التي بذلت من الخيرين والتي أسفرت عن الاتفاق، تم تكليفنا بمهمة التسليم والاستلام للمخطوفين».

وأضاف بالحسن، أن «عملية التسليم والتسلم تمت بنجاح وعاد المخطوفون إلى أهلهم وذويهم بسلام».

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من عملية التسليم والتسلم شملت، يحي إبراهيم، وعبدالكريم إبراهيم، ويحي إبراهيم خميس، وحامد نمر دادي، ومحمد فضيل تويدي، وحسن أرزي آتي.

لافتا إلى أن المرحلة الثانية شملت تسليم، سويكر أحمد حامد بوحيا، وفاخر بدر عبدالله أرحيم، ومحمد أحمد علي بوعياد، وعبدالكريم محمد جمعة، وعبدالباسط عمر صالح

التعليقات