ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

- كتب   -  
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
ايوان ليبيا - وكالات:

اختتم الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس دورة تدريبية بعنوان “إدارة وتنمية المتطوعين” وبحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي.

وركزت الدورة – التي استمرت لمدة ثلاثة أيام – على التعريف بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر وعن مكونات الحركة والأهداف والأنشطة والمبادئ السبعة و القيم الإنسانية والشارات المحمية بموجب اتفاقيات جنيف.

كما تناولت الدورة أيضا التعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي والمراحل التى مر بها ،والدور الهام الذي يلعبه الشباب والمرأة في اطار أهداف الجمعية ،وتطرق الحديث ايضا عن كيفية بناء الفريق و مهارات الاتصال والتواصل وعن كيفية استقطاب المتطوعين والمحافظة عليهم والتخطيط للانشطة وتحديد الأحتياجات.

من جتهه قال الدكتور أسامة الفاضلي، مدير الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس اإن الدورة تهدف الى تنمية المتطوعين من خلال اكتسابهم مهارات واساليب الاتصال و التواصل وتزويد المشاركين بمعرفية كيفية بناء الفريق وزيادة قدرة المشاركين على التفكير الابداعي لأبتكار طرق جديدة لمواجهة التحديات التى تواجه الفريق و التركيز على احتياجات المتطوعين.

وشكر “الفاضلي” كل من تعاون لانجاح هذه الدورة التدريبية ومن ضمنها اللجنة الدولية للصليب الاحمر والتى ساهمت خلال يوم تدريبي في التعريف بالحركة الدولية ومبادئها ،وذلك ضمن التعاون المشترك بين أعضاء الأسرة الدولية الواحدة.

تجدر الاشارة ان هذه الدورة استمرت خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس وشارك بها 27 متطوعا ومتطوعة.

التعليقات