ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

- كتب   -  
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
ايوان ليبيا - وكالات:

اختتم الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس دورة تدريبية بعنوان “إدارة وتنمية المتطوعين” وبحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي.

وركزت الدورة – التي استمرت لمدة ثلاثة أيام – على التعريف بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر وعن مكونات الحركة والأهداف والأنشطة والمبادئ السبعة و القيم الإنسانية والشارات المحمية بموجب اتفاقيات جنيف.

كما تناولت الدورة أيضا التعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي والمراحل التى مر بها ،والدور الهام الذي يلعبه الشباب والمرأة في اطار أهداف الجمعية ،وتطرق الحديث ايضا عن كيفية بناء الفريق و مهارات الاتصال والتواصل وعن كيفية استقطاب المتطوعين والمحافظة عليهم والتخطيط للانشطة وتحديد الأحتياجات.

من جتهه قال الدكتور أسامة الفاضلي، مدير الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس اإن الدورة تهدف الى تنمية المتطوعين من خلال اكتسابهم مهارات واساليب الاتصال و التواصل وتزويد المشاركين بمعرفية كيفية بناء الفريق وزيادة قدرة المشاركين على التفكير الابداعي لأبتكار طرق جديدة لمواجهة التحديات التى تواجه الفريق و التركيز على احتياجات المتطوعين.

وشكر “الفاضلي” كل من تعاون لانجاح هذه الدورة التدريبية ومن ضمنها اللجنة الدولية للصليب الاحمر والتى ساهمت خلال يوم تدريبي في التعريف بالحركة الدولية ومبادئها ،وذلك ضمن التعاون المشترك بين أعضاء الأسرة الدولية الواحدة.

تجدر الاشارة ان هذه الدورة استمرت خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس وشارك بها 27 متطوعا ومتطوعة.

التعليقات