ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

- كتب   -  
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
ايوان ليبيا - وكالات:

اختتم الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس دورة تدريبية بعنوان “إدارة وتنمية المتطوعين” وبحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي.

وركزت الدورة – التي استمرت لمدة ثلاثة أيام – على التعريف بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر وعن مكونات الحركة والأهداف والأنشطة والمبادئ السبعة و القيم الإنسانية والشارات المحمية بموجب اتفاقيات جنيف.

كما تناولت الدورة أيضا التعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي والمراحل التى مر بها ،والدور الهام الذي يلعبه الشباب والمرأة في اطار أهداف الجمعية ،وتطرق الحديث ايضا عن كيفية بناء الفريق و مهارات الاتصال والتواصل وعن كيفية استقطاب المتطوعين والمحافظة عليهم والتخطيط للانشطة وتحديد الأحتياجات.

من جتهه قال الدكتور أسامة الفاضلي، مدير الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس اإن الدورة تهدف الى تنمية المتطوعين من خلال اكتسابهم مهارات واساليب الاتصال و التواصل وتزويد المشاركين بمعرفية كيفية بناء الفريق وزيادة قدرة المشاركين على التفكير الابداعي لأبتكار طرق جديدة لمواجهة التحديات التى تواجه الفريق و التركيز على احتياجات المتطوعين.

وشكر “الفاضلي” كل من تعاون لانجاح هذه الدورة التدريبية ومن ضمنها اللجنة الدولية للصليب الاحمر والتى ساهمت خلال يوم تدريبي في التعريف بالحركة الدولية ومبادئها ،وذلك ضمن التعاون المشترك بين أعضاء الأسرة الدولية الواحدة.

تجدر الاشارة ان هذه الدورة استمرت خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس وشارك بها 27 متطوعا ومتطوعة.

التعليقات