الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتم الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس دورة تدريبية بعنوان “إدارة وتنمية المتطوعين” وبحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي.

وركزت الدورة – التي استمرت لمدة ثلاثة أيام – على التعريف بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر وعن مكونات الحركة والأهداف والأنشطة والمبادئ السبعة و القيم الإنسانية والشارات المحمية بموجب اتفاقيات جنيف.

كما تناولت الدورة أيضا التعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي والمراحل التى مر بها ،والدور الهام الذي يلعبه الشباب والمرأة في اطار أهداف الجمعية ،وتطرق الحديث ايضا عن كيفية بناء الفريق و مهارات الاتصال والتواصل وعن كيفية استقطاب المتطوعين والمحافظة عليهم والتخطيط للانشطة وتحديد الأحتياجات.

من جتهه قال الدكتور أسامة الفاضلي، مدير الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس اإن الدورة تهدف الى تنمية المتطوعين من خلال اكتسابهم مهارات واساليب الاتصال و التواصل وتزويد المشاركين بمعرفية كيفية بناء الفريق وزيادة قدرة المشاركين على التفكير الابداعي لأبتكار طرق جديدة لمواجهة التحديات التى تواجه الفريق و التركيز على احتياجات المتطوعين.

وشكر “الفاضلي” كل من تعاون لانجاح هذه الدورة التدريبية ومن ضمنها اللجنة الدولية للصليب الاحمر والتى ساهمت خلال يوم تدريبي في التعريف بالحركة الدولية ومبادئها ،وذلك ضمن التعاون المشترك بين أعضاء الأسرة الدولية الواحدة.

تجدر الاشارة ان هذه الدورة استمرت خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس وشارك بها 27 متطوعا ومتطوعة.

التعليقات