ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره

- كتب   -  
الانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطورهالانتهاء من دورة تدريبية اللتعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي و مراحل تطوره
ايوان ليبيا - وكالات:

اختتم الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس دورة تدريبية بعنوان “إدارة وتنمية المتطوعين” وبحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي.

وركزت الدورة – التي استمرت لمدة ثلاثة أيام – على التعريف بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر وعن مكونات الحركة والأهداف والأنشطة والمبادئ السبعة و القيم الإنسانية والشارات المحمية بموجب اتفاقيات جنيف.

كما تناولت الدورة أيضا التعريف بنشأة الهلال الأحمر الليبي والمراحل التى مر بها ،والدور الهام الذي يلعبه الشباب والمرأة في اطار أهداف الجمعية ،وتطرق الحديث ايضا عن كيفية بناء الفريق و مهارات الاتصال والتواصل وعن كيفية استقطاب المتطوعين والمحافظة عليهم والتخطيط للانشطة وتحديد الأحتياجات.

من جتهه قال الدكتور أسامة الفاضلي، مدير الهلال الاحمر الليبي فرع الخمس اإن الدورة تهدف الى تنمية المتطوعين من خلال اكتسابهم مهارات واساليب الاتصال و التواصل وتزويد المشاركين بمعرفية كيفية بناء الفريق وزيادة قدرة المشاركين على التفكير الابداعي لأبتكار طرق جديدة لمواجهة التحديات التى تواجه الفريق و التركيز على احتياجات المتطوعين.

وشكر “الفاضلي” كل من تعاون لانجاح هذه الدورة التدريبية ومن ضمنها اللجنة الدولية للصليب الاحمر والتى ساهمت خلال يوم تدريبي في التعريف بالحركة الدولية ومبادئها ،وذلك ضمن التعاون المشترك بين أعضاء الأسرة الدولية الواحدة.

تجدر الاشارة ان هذه الدورة استمرت خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس وشارك بها 27 متطوعا ومتطوعة.

التعليقات