ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة

- كتب   -  
مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهةمستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة


ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مستشفى العافية في مدينة هون ببلدية الجفرة أبوبكر نصر، وصول عشرة جثامين لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة إلى المستشفى، الذين قتلوا جراء هجوم نفذه تنظيم «داعش» على البوابة صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح نصر أن أغلب الضحايا الذي وصلوا مستشفى العافية بهون «قتلوا رميًا بالرصاص»، مشيرًا إلى أنهم وجدوا «آثار حروق» على بعض الجثث التي وصلت إلى المستشفى.

والضحايا العشرة هم عسكريون قتلوا جرّاء هجوم نفذه عناصر تنظيم «داعش» استهدفهما أثناء تمركزهما في بوابة الفقهة فجر اليوم الأربعاء، .

وأضاف مدير مستشفى العافية بهون أن «شخصًا واحدًا قتل ذبحًا»، وأن المستشفى استقبل «جريحًا واحدًا غادر المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية له»، منوهًا إلى أنه «حتى الآن لا توجد قائمة بأسماء القتلى، في انتظار التعرف على هوية الضحايا من قبل قيادة الجيش».

التعليقات