الأثنين , 25 سبتمبر 2017
قطيط يصل إلى تاجوراء عبر مطار معيتيقية و ميليشيات الجماعة المقاتلة تقوم بتأمينهحشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبيا
مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة

مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة


ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مستشفى العافية في مدينة هون ببلدية الجفرة أبوبكر نصر، وصول عشرة جثامين لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة إلى المستشفى، الذين قتلوا جراء هجوم نفذه تنظيم «داعش» على البوابة صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح نصر أن أغلب الضحايا الذي وصلوا مستشفى العافية بهون «قتلوا رميًا بالرصاص»، مشيرًا إلى أنهم وجدوا «آثار حروق» على بعض الجثث التي وصلت إلى المستشفى.

والضحايا العشرة هم عسكريون قتلوا جرّاء هجوم نفذه عناصر تنظيم «داعش» استهدفهما أثناء تمركزهما في بوابة الفقهة فجر اليوم الأربعاء، .

وأضاف مدير مستشفى العافية بهون أن «شخصًا واحدًا قتل ذبحًا»، وأن المستشفى استقبل «جريحًا واحدًا غادر المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية له»، منوهًا إلى أنه «حتى الآن لا توجد قائمة بأسماء القتلى، في انتظار التعرف على هوية الضحايا من قبل قيادة الجيش».

التعليقات