ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة

- كتب   -  
مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة
مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة


ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مستشفى العافية في مدينة هون ببلدية الجفرة أبوبكر نصر، وصول عشرة جثامين لضحايا الهجوم على بوابة الفقهة إلى المستشفى، الذين قتلوا جراء هجوم نفذه تنظيم «داعش» على البوابة صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح نصر أن أغلب الضحايا الذي وصلوا مستشفى العافية بهون «قتلوا رميًا بالرصاص»، مشيرًا إلى أنهم وجدوا «آثار حروق» على بعض الجثث التي وصلت إلى المستشفى.

والضحايا العشرة هم عسكريون قتلوا جرّاء هجوم نفذه عناصر تنظيم «داعش» استهدفهما أثناء تمركزهما في بوابة الفقهة فجر اليوم الأربعاء، .

وأضاف مدير مستشفى العافية بهون أن «شخصًا واحدًا قتل ذبحًا»، وأن المستشفى استقبل «جريحًا واحدًا غادر المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية له»، منوهًا إلى أنه «حتى الآن لا توجد قائمة بأسماء القتلى، في انتظار التعرف على هوية الضحايا من قبل قيادة الجيش».

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات