ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

وفاة آمر الكتيبة 131 فى الهجوم الغادر على بوابة الفقهاء

- كتب   -  
وفاة آمر الكتيبة 131 فى الهجوم الغادر على بوابة الفقهاء
وفاة آمر الكتيبة 131 فى الهجوم الغادر على بوابة الفقهاء

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت مصادر عسكرية  من غرفة عمليات سرت الكبرى المتمركزة فى مناطق الهلال النفطي حتى منطقة الجفرة  وفاة آمر الكتيبة 131 فى الهجوم الغادر على بوابة الفقهاء شرقي المنطقة .

وقالت المصادر أن الرائد علي الغضبان آمر الكتيبة قُتل  ضمن 9 عناصر من كتيبته على الاقل فى هجوم مسلح إستهدف بوابتهم صباح اليوم الاربعاء قبل أن يتم حصارهم و نزع أسلحتهم و من ثم الإجهاز عليهم ذبحاً بالسكاكين .

وكانت الكتيبة قد شاركت فى معارك الهلال النفطي ضد قوات سرايا الدفاع عن بنغازي و قوات دفاع الوفاق فى الهجمات المتتالية على المنطقة كما شاركت فى معارك الجفرة و هي تتشكل من قوات نظامية غالبيتها من منتسبي اللواء 32 معزز سابقاً .

وحمّلت القيادة العامة عبر مكتب الناطق باسمها مسؤولية الهجوم لتنظيم داعش الارهابي مؤكدة مقتل 9 عسكريين و إثنين مدنيين فى الهجوم على البوابة.

يشار الى أن الكتيبة 131 والتى تجمع عناصر اللواء 32 معزز سابقاً بعد أن أعيد تنظيمهم فى قوات الجيش كانت قد فقدت إثنين من عناصرها فى هجوم مشابه وبذات الطريقة داخل مطار رأس لانوف يوم 11 مارس 2017 وهما محمد عويدات وعماد الزليتني وذلك عقب هجوم لقوات سرايا الدفاع والمتحالفين معها على منطقة الهلال النفطي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات