ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

- كتب   -  
اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانيةاكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

ايوان ليبيا - وكالات:

أثبت العلماء الشباب في فرع أكاديمية العلوم الروسية بمنطقة الشرق الأقصى أن التركيبات النشطة بيولوجيا في تركيب أعشاب البحر قادرة على وقف نمو الخلايا السرطانية.

وأظهرت دراسة النشاط الدوائي لمادة (Luteolin disulfate) التي يفرزها عشب البحر (Zostera Asiatica)، خصائص مضادة للسرطان.

وأجرى العلماء تجربة على الحيوانات المخبرية المصابة بسرطان الجلد. فاتضح بعد مرور 15 أسبوعا لعلاجها بمادة (Luteolin disulfate) أن عدد الأورام الخبيثة تقلص، كما انخفضت وتيرة ظهور جيوب جديدة للمرض بمقدار 1.5 مرة، مقارنة بمجموعة أخرى للحيوانات التي لم تتناول تلك المادة.

وقالت المشرفة على منهج الماجستير"العلوم الحيوية" في جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية الروسية، ناديجدا زوروفا، إن العلاج باستخدام (Luteolin disulfate) يؤدي إلى تحفيز آليات المناعة.
 
وأكدت المعلومات التي تم الحصول عليها نتيجة البحوث والتجارب العلمية أن مادة (Luteolin disulfate) يمكن استخدامها كعلاج إضافي للسرطان كمكونات هامة تكمل الأغذية التي تقدم للمرضى على شكل مشروبات وأطعمة.

التعليقات