ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

- كتب   -  
اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية
اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

ايوان ليبيا - وكالات:

أثبت العلماء الشباب في فرع أكاديمية العلوم الروسية بمنطقة الشرق الأقصى أن التركيبات النشطة بيولوجيا في تركيب أعشاب البحر قادرة على وقف نمو الخلايا السرطانية.

وأظهرت دراسة النشاط الدوائي لمادة (Luteolin disulfate) التي يفرزها عشب البحر (Zostera Asiatica)، خصائص مضادة للسرطان.

وأجرى العلماء تجربة على الحيوانات المخبرية المصابة بسرطان الجلد. فاتضح بعد مرور 15 أسبوعا لعلاجها بمادة (Luteolin disulfate) أن عدد الأورام الخبيثة تقلص، كما انخفضت وتيرة ظهور جيوب جديدة للمرض بمقدار 1.5 مرة، مقارنة بمجموعة أخرى للحيوانات التي لم تتناول تلك المادة.

وقالت المشرفة على منهج الماجستير"العلوم الحيوية" في جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية الروسية، ناديجدا زوروفا، إن العلاج باستخدام (Luteolin disulfate) يؤدي إلى تحفيز آليات المناعة.
 
وأكدت المعلومات التي تم الحصول عليها نتيجة البحوث والتجارب العلمية أن مادة (Luteolin disulfate) يمكن استخدامها كعلاج إضافي للسرطان كمكونات هامة تكمل الأغذية التي تقدم للمرضى على شكل مشروبات وأطعمة.

التعليقات