ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

- كتب   -  
اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية
اكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانية

ايوان ليبيا - وكالات:

أثبت العلماء الشباب في فرع أكاديمية العلوم الروسية بمنطقة الشرق الأقصى أن التركيبات النشطة بيولوجيا في تركيب أعشاب البحر قادرة على وقف نمو الخلايا السرطانية.

وأظهرت دراسة النشاط الدوائي لمادة (Luteolin disulfate) التي يفرزها عشب البحر (Zostera Asiatica)، خصائص مضادة للسرطان.

وأجرى العلماء تجربة على الحيوانات المخبرية المصابة بسرطان الجلد. فاتضح بعد مرور 15 أسبوعا لعلاجها بمادة (Luteolin disulfate) أن عدد الأورام الخبيثة تقلص، كما انخفضت وتيرة ظهور جيوب جديدة للمرض بمقدار 1.5 مرة، مقارنة بمجموعة أخرى للحيوانات التي لم تتناول تلك المادة.

وقالت المشرفة على منهج الماجستير"العلوم الحيوية" في جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية الروسية، ناديجدا زوروفا، إن العلاج باستخدام (Luteolin disulfate) يؤدي إلى تحفيز آليات المناعة.
 
وأكدت المعلومات التي تم الحصول عليها نتيجة البحوث والتجارب العلمية أن مادة (Luteolin disulfate) يمكن استخدامها كعلاج إضافي للسرطان كمكونات هامة تكمل الأغذية التي تقدم للمرضى على شكل مشروبات وأطعمة.

التعليقات