ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

- كتب   -  
الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب
الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

ايوان ليبيا - وكالات:
تأكد إجراء تحوير وزاري في تونس في الأيام القادمة، بعد أن كان الأمر مجرد تخمينات يتم تداولها إعلاميا بين المحللين والفرقاء السياسيين.

وجاء التأكيد من رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد نفسه، الذي قال إن "موعد إجراء تحوير وزاري قد حان"، وذلك خلال لقاء صحفي مقتضب عقده على هامش إشرافه بالعاصمة على افتتاح "اليوم الإعلامي لانطلاق أشغال إعداد الاستراتيجية حول التشغيل".

وأضاف الشاهد في رده على سؤال الصحفيين عن إمكانية إجراء تغيير على تركيبة الحكومة، أن "موعد اجراء تحوير وزاري قد حان فعلا وسيتم الإعلان عنه حالما تكون القائمة جاهزة".

ومنذ 2014 تعيش تونس على وقع تغييرات في مستوى تركيبة الحكومات حيث يثبت في كل مرة تذبذبا في أداء بعض الوزراء الذين يضطر رؤساء الحكومات لإقالتهم بسبب الضغط الإعلامي والشعبي الكبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات