ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

- كتب   -  
الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب
الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

ايوان ليبيا - وكالات:
تأكد إجراء تحوير وزاري في تونس في الأيام القادمة، بعد أن كان الأمر مجرد تخمينات يتم تداولها إعلاميا بين المحللين والفرقاء السياسيين.

وجاء التأكيد من رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد نفسه، الذي قال إن "موعد إجراء تحوير وزاري قد حان"، وذلك خلال لقاء صحفي مقتضب عقده على هامش إشرافه بالعاصمة على افتتاح "اليوم الإعلامي لانطلاق أشغال إعداد الاستراتيجية حول التشغيل".

وأضاف الشاهد في رده على سؤال الصحفيين عن إمكانية إجراء تغيير على تركيبة الحكومة، أن "موعد اجراء تحوير وزاري قد حان فعلا وسيتم الإعلان عنه حالما تكون القائمة جاهزة".

ومنذ 2014 تعيش تونس على وقع تغييرات في مستوى تركيبة الحكومات حيث يثبت في كل مرة تذبذبا في أداء بعض الوزراء الذين يضطر رؤساء الحكومات لإقالتهم بسبب الضغط الإعلامي والشعبي الكبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات