الأثنين , 25 سبتمبر 2017
حشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النار
الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

الحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريب

ايوان ليبيا - وكالات:
تأكد إجراء تحوير وزاري في تونس في الأيام القادمة، بعد أن كان الأمر مجرد تخمينات يتم تداولها إعلاميا بين المحللين والفرقاء السياسيين.

وجاء التأكيد من رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد نفسه، الذي قال إن "موعد إجراء تحوير وزاري قد حان"، وذلك خلال لقاء صحفي مقتضب عقده على هامش إشرافه بالعاصمة على افتتاح "اليوم الإعلامي لانطلاق أشغال إعداد الاستراتيجية حول التشغيل".

وأضاف الشاهد في رده على سؤال الصحفيين عن إمكانية إجراء تغيير على تركيبة الحكومة، أن "موعد اجراء تحوير وزاري قد حان فعلا وسيتم الإعلان عنه حالما تكون القائمة جاهزة".

ومنذ 2014 تعيش تونس على وقع تغييرات في مستوى تركيبة الحكومات حيث يثبت في كل مرة تذبذبا في أداء بعض الوزراء الذين يضطر رؤساء الحكومات لإقالتهم بسبب الضغط الإعلامي والشعبي الكبير.

التعليقات