ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

عميد بلدية بنغازي يلتقي بوفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية

- كتب   -  
عميد بلدية بنغازي يلتقي بوفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية
عميد بلدية بنغازي يلتقي بوفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية
 ايوان ليبيا - وكالات:

ألتقى  عميد بلدية بنغازي، عبدالرحمن العبار مع وفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية.

ونشر المكتب الاعلامي لبلدية بنغازي تفاصيل زيارة وفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية برئاسة الدكتور هاني شنيب، حيث بين اعلام البلدي ان هاني شنيب قال  بان  الزيارة هي لغرض التعرف على أوضاع مدينة بنغازي وحجم الدمار الذي لحق بالمدينة وان  الوفد المصغر المكون من ثلاثة أشخاص إنما هو البداية لزيارة وفود أخرى من الإعلاميين خاصة من المؤسسات الأعلامية الكبرى cnn و abc وإنهم سوف ينقلون ماشهدوه إلى المؤسسات الأعلامية ورجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، ولتوجيه رسالة إلى العالم لمعرفة ما يجري بهذه المدينة.

واضاف شنيب “وفقا لإعلام بلدي بنغازي” ان المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبية تواصل مع العديد من صناع القرار في الولايات المتحدة الأمريكية  وانه خلال الفترة القادمة يجب أن يكون هناك عمل  تكثيف للزيارات خاصة من الاعلاميين وتشجيع رجال الأعمال على زيارة مدينة بنغازي وبان يكون لهم دور في أعادة الإعمار وذلك وفق برنامج زمني محدد.

ومن جانبه رحب عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار  بالوفد الامريكى مشيرا إلى ماعانته مدينة بنغازي في الفترة الماضية من الجماعات الإرهابية وأعمال القتل والتعذيب التي طالت العديد من فئات المجتمع من صحفيين وحقوقيين وأفراد أمن وغيرهم، وان بلدية بنغازي تقدر هذه الزيارة عاليا، متمنيا أن تتبعها خطوات أخرى في القريب العاجل موضحا  بان العالم قد تخلى عن الشعب الليبي وتركه يحارب الجماعات الإرهابية وحده في الوقت الذي تحصلت فيها هذه الجماعات الإرهابية على كميات كبيرة من الأموال والسلاح.

وأشار  عميد بلدية بنغازي إلى حجم المأساة التي تسببها الألغام الأرضية المتمثلة في قتل المئات من المواطنين الأبرياء ’ ويأمل تقديم المساعدة اللازمة من خلال توفير الأجهزة والمعدات المستعملة في الكشف على اللألغام.

التعليقات