ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولة

- كتب   -  
تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولةتأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولة
 ايوان ليبيا - وكالات:

أفاد مصدر مقرب بأنه ولأسباب فنية جرى تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب التي كانت من المقرر غدًا الخميس، إلى أجل غير مسمى.

وزار المبعوث الأممي على رأس وفد أممي بلدة الزنتان، الخميس الماضي رفقة نائبته ومنسقة الشؤون الإنسانية ماريا ريبييوروكان، وكان في استقباله عميد البلدية مصطفى الباروني.

وكانت أول زيارة للمبعوث الأممي إلى العاصمة طرابلس رافقه وفد يضم مديري الشؤون السياسية والأمنية والأقسام الإعلامية والشؤون العامة، حيث التقى رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، بحضور محمد سيالة وزير الخارجية المفوض، وطاهر السني المستشار السياسي للرئيس، ولطفي المغربي وكيل وزارة الخارجية، وعدد من مسؤولي المجلس الرئاسي.

ثم التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي بحضور النائب الأول ورئيس لجنة تعديل الاتفاق السياسي بالمجلس.

وعقب ذلك توجه إلى القبة والتقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يوم الأحد 6 أغسطس، ثم زار بنغازي الخميس الماضي، وكان في استقباله عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار.

وأخيرًا وليس آخرًا زار مصراتة أول من أمس الثلاثاء، والتقى قيادات سياسية ومجتمعية في المدينة، منهم عميد البلدية، محمد شتيوي، وعدد من الشخصيات، وفقًا لحساب البعثة الأممية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

التعليقات