ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولة

- كتب   -  
تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولة
تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب لاسباب مجهولة
 ايوان ليبيا - وكالات:

أفاد مصدر مقرب بأنه ولأسباب فنية جرى تأجيل زيارة المبعوت الأممي لدى ليبيا غسان سلامة إلى الجنوب التي كانت من المقرر غدًا الخميس، إلى أجل غير مسمى.

وزار المبعوث الأممي على رأس وفد أممي بلدة الزنتان، الخميس الماضي رفقة نائبته ومنسقة الشؤون الإنسانية ماريا ريبييوروكان، وكان في استقباله عميد البلدية مصطفى الباروني.

وكانت أول زيارة للمبعوث الأممي إلى العاصمة طرابلس رافقه وفد يضم مديري الشؤون السياسية والأمنية والأقسام الإعلامية والشؤون العامة، حيث التقى رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، بحضور محمد سيالة وزير الخارجية المفوض، وطاهر السني المستشار السياسي للرئيس، ولطفي المغربي وكيل وزارة الخارجية، وعدد من مسؤولي المجلس الرئاسي.

ثم التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي بحضور النائب الأول ورئيس لجنة تعديل الاتفاق السياسي بالمجلس.

وعقب ذلك توجه إلى القبة والتقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يوم الأحد 6 أغسطس، ثم زار بنغازي الخميس الماضي، وكان في استقباله عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار.

وأخيرًا وليس آخرًا زار مصراتة أول من أمس الثلاثاء، والتقى قيادات سياسية ومجتمعية في المدينة، منهم عميد البلدية، محمد شتيوي، وعدد من الشخصيات، وفقًا لحساب البعثة الأممية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

التعليقات