ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه

- كتب   -  
نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه
نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه
 ايوان ليبيا - وكالات:

أكد عضو مجلس النواب عبد السلام نصية أن ما يحتاجه الشعب الليبي من مجلس النواب هو التوافق على مشروع وطني يعي ما تمر به البلاد من أزمة اقتصادية ومالية خانقة، ومن انسداد في الأزمة السياسية، بعيداً عن اتفاق الصخيرات وبعيداً عن اصطفافات التخوين والوطنية، مشروع يبنى على إرادة الشعب وإعادة بناء هياكل الدولة، بدلاً من مناقشة اللائحة الداخلية وتغيير اللجان البرلمانية على حد قوله.

نصية أوضح خلال تدوينة له على صفحته في موقع فيس بوك أوضح  أن المشروع الذي يحتاجه الليبيون ينبغي أن لا يبنى على أسماء بعينها قال إنها أصبحت مصدر شقاق لا مصدر وفاق.

مضيفاً أن المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي، ولكن يصححه إلى مشروع جامع بقيادة منتخبة فعالة وقادرة على اتخاذ القرار ومواجهة القضايا الحقيقة بحسب تعبيره.

التعليقات