الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه

نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه

 ايوان ليبيا - وكالات:

أكد عضو مجلس النواب عبد السلام نصية أن ما يحتاجه الشعب الليبي من مجلس النواب هو التوافق على مشروع وطني يعي ما تمر به البلاد من أزمة اقتصادية ومالية خانقة، ومن انسداد في الأزمة السياسية، بعيداً عن اتفاق الصخيرات وبعيداً عن اصطفافات التخوين والوطنية، مشروع يبنى على إرادة الشعب وإعادة بناء هياكل الدولة، بدلاً من مناقشة اللائحة الداخلية وتغيير اللجان البرلمانية على حد قوله.

نصية أوضح خلال تدوينة له على صفحته في موقع فيس بوك أوضح  أن المشروع الذي يحتاجه الليبيون ينبغي أن لا يبنى على أسماء بعينها قال إنها أصبحت مصدر شقاق لا مصدر وفاق.

مضيفاً أن المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي، ولكن يصححه إلى مشروع جامع بقيادة منتخبة فعالة وقادرة على اتخاذ القرار ومواجهة القضايا الحقيقة بحسب تعبيره.

التعليقات