ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه

- كتب   -  
نصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححهنصية: المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي ولكن يصححه
 ايوان ليبيا - وكالات:

أكد عضو مجلس النواب عبد السلام نصية أن ما يحتاجه الشعب الليبي من مجلس النواب هو التوافق على مشروع وطني يعي ما تمر به البلاد من أزمة اقتصادية ومالية خانقة، ومن انسداد في الأزمة السياسية، بعيداً عن اتفاق الصخيرات وبعيداً عن اصطفافات التخوين والوطنية، مشروع يبنى على إرادة الشعب وإعادة بناء هياكل الدولة، بدلاً من مناقشة اللائحة الداخلية وتغيير اللجان البرلمانية على حد قوله.

نصية أوضح خلال تدوينة له على صفحته في موقع فيس بوك أوضح  أن المشروع الذي يحتاجه الليبيون ينبغي أن لا يبنى على أسماء بعينها قال إنها أصبحت مصدر شقاق لا مصدر وفاق.

مضيفاً أن المشروع الوطني يجب أن لا يتجاهل الاتفاق السياسي، ولكن يصححه إلى مشروع جامع بقيادة منتخبة فعالة وقادرة على اتخاذ القرار ومواجهة القضايا الحقيقة بحسب تعبيره.

التعليقات