ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

اليورو يهبط فى مواجهة الدولار

- كتب   -  
اليورو يهبط فى مواجهة الدولار
اليورو يهبط فى مواجهة الدولار
 ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع اليورو مقابل الدولار الذي صعد على نطاق واسع يوم الثلاثاء، في ظل توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيبعث رسالة حذرة بخصوص السياسة النقدية خلال مؤتمر للبنوك المركزية يعقد خلال الأسبوع الحالي.

وفقد اليورو بعض قوته منذ وصوله لأعلى مستوى في عامين ونصف العام قرب 1.1910 دولار في مطلع أغسطس، حيث أخذ المستثمرون في الاعتبار النبرة الحذرة التي تحدث بها صناع السياسات في المركزي الأوروبي في محضر اجتماعهم في يوليو، بحسب وكالة «رويترز».

وبعد صعوده بنسبة 0.5 %، أمس الاثنين، في أكبر زيادة يومية له مقابل الدولار منذ بداية الشهر الحالي، نزلت العملة الأوروبية الموحدة 0.2 % إلى 1.1790 دولار اليوم الثلاثاء.

وتراجع الإسترليني مع صعود الدولار اليوم ليتجه صوب المستويات المنخفضة التي بلغها في مطلع يوليو، إذ تأثرت العملة البريطانية سلبًا بالضبابية التي تكتنف الآفاق الاقتصادية، مما بدد التوقعات برفع بنك إنجلترا المركزي أسعار الفائدة.

ونزل الإسترليني نحو 0.3 % إلى 1.2854 دولار بعدما سجَّل 1.2832 دولار في الأسبوع الماضي.

واستقرَّ الاسترليني أمام العملة الموحدة ليتم تداوله عند 91.58 بنس لليورو.

التعليقات