ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

شركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاوات

- كتب   -  
شركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاوات
شركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاوات
 ايوان ليبيا - وكالات:

  أعلنت الشركة العامة للكهرباء في نششرة طرح الاحمال اليومية أن ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 22 أغسطس2017 تتراوح ما بين الـ7 و الـ8 ساعات ، داعيةً المواطنين الى التوفير في استهلاك الطاقة .

الشركة العامة للكهرباء اعتبرت في نشرتها أن التقنين والاقتصاد في استهلاك الطاقة الكهربائية مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الشركة والمواطن.

كما طالبت الشركة من المواطنين و أصحاب المحال التجارية باطفاء المكيفات والابقاء على جهاز تكييف واحد وضبط درجة حرارته على 24 مئوية واقفالها نهائياً في حالة مغادرة المنزل أو اقفال المحل.

وكشفت الشركة أن التوليد المتاح للشبكة العامة يقدر بـ5050 ميجاوات وأن الحمل المتوقع على الشبكة 6700 ميجاوات ، مبينةً أن العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاوات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات