ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
سلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النووي

الكشف عن علاقة جماعة مسلحة بعمليات الهجرة غير الشرعية بصبراتة

- كتب   -  
الكشف عن علاقة جماعة مسلحة بعمليات الهجرة غير الشرعية بصبراتة
الكشف عن علاقة جماعة مسلحة بعمليات الهجرة غير الشرعية بصبراتة

ايوان ليبيا - وكالات:
قال مصدران من صبراتة إن جماعة مسلحة تدير مركزا لاحتجاز المهاجرين الذين تعيدهم أو تأخذهم من المهربين. وأرسل أحدهما صورة لمئات المهاجرين وهم جالسون على الرمال أمام حائط مرتفع.

وقال مصدر ثالث له اتصالات في ليبيا طلب عدم نشر اسمه أيضا، إن الجماعة المسلحة الموجودة في صبراتة "تبذل جهودا كبيرة لبسط الأمن بالمنطقة".

وعبر أحد المصادر عن اعتقاده بأن الجماعة تسعى لاكتساب الشرعية والحصول على دعم مالي من طرابلس، حيث حاولت دول أوروبية إقامة شراكة مع حكومة الوفاق الوطني المدعومة من الأمم المتحدة لوقف تدفق المهاجرين. ولم يرد مسؤول من الإدارة المسؤولة عن مكافحة الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية في صبراتة على طلب للتعليق.

ولم يتسن الاتصال بالجماعة التي قال المصدر الثالث إنها تدعى الكتيبة 48 لكن المصدرين الآخرين لم يؤكدا ذلك.

التعليقات