ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

الذهب يواصل الصعود القوي

- كتب   -  
الذهب يواصل الصعود القوي
الذهب يواصل الصعود القوي

ايوان ليبيا - وكالات:

صعد سعر الذهب لأعلى إغلاق منذ يونيو.

وارتفع سعر العقود الآجلة للمعدن النفيس بنسبة 0.4% عند مستوى 1296.7 دولار للأوقية، مسجلاً أعلى إغلاق منذ 6 يونيو الماضي.

واستفاد المعدن الأصفر من تقارير صحفية حول استمرار كوريا الشمالية بتدريباتها العسكرية، عقب التوترات الأخيرة مع الولايات المتحدة، ليضع احتمال تجدد المخاوف الجيوسياسية في الحسبان.

ويترقب المستثمرون مؤتمر "جاكسون هول" الذي يضم العديد من صناع السياسة النقدية حول العام، ويتصدرهم رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي "جانيت يلين"، ورئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي".

وكان الذهب قد أنهى تعاملات الأسبوع الماضي منخفضاً، عقب كسره لحاجز 1300 دولار، مع تسجيل خسائر أسبوعية بنحو 0.2%.

التعليقات