ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

- كتب   -  
اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه
اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

ايوان ليبيا - وكالات:

نشر وزير العدل في حكومة رئيس الوزراء السابق علي زيدان، صلاح المرغني، عبر حسابه على موقع «تويتر» صورة لبلاغ تقدم به أحد أقارب رئيس الوزراء السابق بشأن خطفه من قبل مجموعة مسلحة في العاصمة طرابلس منذ 13 أغسطس الجاري.

وتقدم محمد أحمد محمد زيدان، ابن عم رئيس الوزراء السابق علي زيدان، ببلاغ إلى مركز شرطة زاوية الدهماني، عن خطف رئيس الوزراء السابق علي زيدان (67 عامًا) أثناء إقامته بفندق فيكتوريا بمنطقة الظهرة في العاصمة طرابلس.

واتهم ابن عم رئيس الوزراء السابق بحسب ما هو مبين في صورة البلاغ «مسلحين مجهولين» قال إنهم «اقتادوه (علي زيدان) ومعه شخص آخر يدعى محمود محمد المهدي عبداللطيف إلى جهة غير معروفة».

وعلق وزير العدل في حكومة زيدان، صلاح المرغني على البلاغ المقدم إلى مركز شرطة الدهماني، موضحًا أن هذه البلاغ المقدم لمركز الشرطة بشأن خطف زيدان من قبل مجموعات مسلحة في طرابلس يعني ضمنيًا غياب أي أمر قضائي على الإطلاق بحق زيدان.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات