ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

- كتب   -  
اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفهاقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

ايوان ليبيا - وكالات:

نشر وزير العدل في حكومة رئيس الوزراء السابق علي زيدان، صلاح المرغني، عبر حسابه على موقع «تويتر» صورة لبلاغ تقدم به أحد أقارب رئيس الوزراء السابق بشأن خطفه من قبل مجموعة مسلحة في العاصمة طرابلس منذ 13 أغسطس الجاري.

وتقدم محمد أحمد محمد زيدان، ابن عم رئيس الوزراء السابق علي زيدان، ببلاغ إلى مركز شرطة زاوية الدهماني، عن خطف رئيس الوزراء السابق علي زيدان (67 عامًا) أثناء إقامته بفندق فيكتوريا بمنطقة الظهرة في العاصمة طرابلس.

واتهم ابن عم رئيس الوزراء السابق بحسب ما هو مبين في صورة البلاغ «مسلحين مجهولين» قال إنهم «اقتادوه (علي زيدان) ومعه شخص آخر يدعى محمود محمد المهدي عبداللطيف إلى جهة غير معروفة».

وعلق وزير العدل في حكومة زيدان، صلاح المرغني على البلاغ المقدم إلى مركز شرطة الدهماني، موضحًا أن هذه البلاغ المقدم لمركز الشرطة بشأن خطف زيدان من قبل مجموعات مسلحة في طرابلس يعني ضمنيًا غياب أي أمر قضائي على الإطلاق بحق زيدان.

التعليقات