ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

- كتب   -  
اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه
اقارب على زيدان يبلغون الشرطة عن خطفه

ايوان ليبيا - وكالات:

نشر وزير العدل في حكومة رئيس الوزراء السابق علي زيدان، صلاح المرغني، عبر حسابه على موقع «تويتر» صورة لبلاغ تقدم به أحد أقارب رئيس الوزراء السابق بشأن خطفه من قبل مجموعة مسلحة في العاصمة طرابلس منذ 13 أغسطس الجاري.

وتقدم محمد أحمد محمد زيدان، ابن عم رئيس الوزراء السابق علي زيدان، ببلاغ إلى مركز شرطة زاوية الدهماني، عن خطف رئيس الوزراء السابق علي زيدان (67 عامًا) أثناء إقامته بفندق فيكتوريا بمنطقة الظهرة في العاصمة طرابلس.

واتهم ابن عم رئيس الوزراء السابق بحسب ما هو مبين في صورة البلاغ «مسلحين مجهولين» قال إنهم «اقتادوه (علي زيدان) ومعه شخص آخر يدعى محمود محمد المهدي عبداللطيف إلى جهة غير معروفة».

وعلق وزير العدل في حكومة زيدان، صلاح المرغني على البلاغ المقدم إلى مركز شرطة الدهماني، موضحًا أن هذه البلاغ المقدم لمركز الشرطة بشأن خطف زيدان من قبل مجموعات مسلحة في طرابلس يعني ضمنيًا غياب أي أمر قضائي على الإطلاق بحق زيدان.

التعليقات