ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

نجاة مقدم بمكتب مكافحة المخدرات و التهريب الجمركي بمدينة الخمس من محاولة اغتيال

- كتب   -  
نجاة مقدم بمكتب مكافحة المخدرات و التهريب الجمركي بمدينة الخمس من محاولة اغتيال
نجاة مقدم بمكتب مكافحة المخدرات و التهريب الجمركي بمدينة الخمس من محاولة اغتيال
 ايوان ليبيا - وكالات:

نجا المقدم بمكتب مكافحة المخدرات و التهريب الجمركي بمدينة الخمس عبدالله الآغا من محاولة إغتيال رمياً بالرصاص بعد إستهدافه أثناء مروره بمنطقة زراعية تقع شرقي المدينة .

و أكدت مصادر من المكتب بمدينة الخمس أن العملية تمت أمام منتزه الخمس العائلي جنوبي لبدة عندما أطلق مسلحون النار تجاهه فى محاولة لقتله أصيب على إثرها فى أسفل ساقه .

هذا و لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة كما أن الجهات الرسمية فى مدينة الخمس لم تعلق بعد عليها أو على دوافع مرتكبيها .

و أضافت ذات المصادر أن الآغا نقل بعد إصابته فى وضع صحي مستقر الى مستشفى مصراتة العام لتلقي العلاج اللازم و ربما إجراء جراحة عظام له .

يشار الى أن مكتب مكافحة المخدرات و التهريب الجمركي كان قد كثف فى الآونة الأخيرة و بالتعاون مع مكتب مكافحة الجريمة من إجراءات ضبط المخالفين و إفشال عدة عمليات كبرى للتهريب كان آخرها قضية ” حاويات النحاس ” و غيرها من القضايا .

 

التعليقات