ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
اتفاق لإعادة ضخ المياه من محطة ترهونةالبعثة الأممية تسعى لوقف تهريب النفط الليبيسقوط إحدى طائرات القوات الجوية السعودية أثناء طلعة تدريبية واستشهاد طاقمهاوزير الخارجية الفلسطينى: أنباء تغير موقف أستراليا إزاء القدس تدعو للحزنوزير النفط الإيرانى: ترامب لا يمكنه خفض أسعار الخام "بالتنمر"خطف 14 من حرس الحدود الإيراني عند الحدود مع باكستانلقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا

- كتب   -  
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
 ايوان ليبيا - وكالات:

اصدرت جبهة النضال الوطني الليبي بيانا بمناسبة ماوصفته بذكرى سقوط طرابلس على يد عملاء الناتو .

وقال البيان : يعترينا الأسف،و الحزن الشديد لما ألت إليه أوضاع ليبيا المأساوية رغم التخاذل،و الخيانة مازالنا نحمل لواء تحرير الوطن،و رد اعتبار الشعب الذي ابتليا بفئة باغية جعلت من نفسها أداة طيعة لتدمير الوطن.

وأكد البيان أنه في ظل الفوضى،و حالة اللادولة المواطن الليبي غارق في ربق الجوع ،و الافقار الممنهج الذي يهدف لاخضاع المواطنين لقوى الشر لا يضير الأحرار الشرفاء سقوط طرابلس،و تطاول الأعداء عليها لاننا سائرون في طريق استعادة الوطن بكل الوسائل ،فقلوبنا اليوم تحلق فوق أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن داعيين المولى أن يسكنهم فسيح جناته.

وأضاف البيان أن هدف الجبهة هو  إنقاذ ليبيا،و انتشالها من براثن القوى الرجعية المتخلفة التى تعبث بالنسيج الاجتماعي الليبي،و تريد تذويب هويته العربية لصالح مشاريع استعمارية بغيضة.

وقال البيان إن جبهة النضال الوطني الليبي في ذكرى سقوط طرابلس تجدد الدعوة لكافة القوى السياسية الوطنية الرافضة لعدوان حلف شمال الأطلسي الناتو،و مخرجاته إلى ضرورة توحيد الجهود لإعادة أعتبار الوطن،و الانتصار للتضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب الليبي على مدار سبع سنوات عجاف.

ودعا البيان  جماهير الشعب الليبي الصامد إلى العمل على دحر الخونة،و العملاء ذيول الاستعمار متسلحين بالإيمان بأن هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرج البلاد من دوامة الفوضى،و العنف.

وعاهدت جبهة النضال الوطني الشعب  الليبي على الاستمرار في هذا الدرب من أجل اسقاط الباطل،و بناء دولة وطنية تحوي كل الليبين دون اقصاء؛أو تهميش بعيدا عن الاعيب الأمم المتحدة،و أدراجها القذرة التى تعمل ضد إرادة الشعوب في نيل حقها في العيش بكرامة،و حرية فوق الأرض،و تحت الشمس على حد تعبير البيان .

التعليقات