ايوان ليبيا

الأحد , 23 يناير 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا

- كتب   -  
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
 ايوان ليبيا - وكالات:

اصدرت جبهة النضال الوطني الليبي بيانا بمناسبة ماوصفته بذكرى سقوط طرابلس على يد عملاء الناتو .

وقال البيان : يعترينا الأسف،و الحزن الشديد لما ألت إليه أوضاع ليبيا المأساوية رغم التخاذل،و الخيانة مازالنا نحمل لواء تحرير الوطن،و رد اعتبار الشعب الذي ابتليا بفئة باغية جعلت من نفسها أداة طيعة لتدمير الوطن.

وأكد البيان أنه في ظل الفوضى،و حالة اللادولة المواطن الليبي غارق في ربق الجوع ،و الافقار الممنهج الذي يهدف لاخضاع المواطنين لقوى الشر لا يضير الأحرار الشرفاء سقوط طرابلس،و تطاول الأعداء عليها لاننا سائرون في طريق استعادة الوطن بكل الوسائل ،فقلوبنا اليوم تحلق فوق أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن داعيين المولى أن يسكنهم فسيح جناته.

وأضاف البيان أن هدف الجبهة هو  إنقاذ ليبيا،و انتشالها من براثن القوى الرجعية المتخلفة التى تعبث بالنسيج الاجتماعي الليبي،و تريد تذويب هويته العربية لصالح مشاريع استعمارية بغيضة.

وقال البيان إن جبهة النضال الوطني الليبي في ذكرى سقوط طرابلس تجدد الدعوة لكافة القوى السياسية الوطنية الرافضة لعدوان حلف شمال الأطلسي الناتو،و مخرجاته إلى ضرورة توحيد الجهود لإعادة أعتبار الوطن،و الانتصار للتضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب الليبي على مدار سبع سنوات عجاف.

ودعا البيان  جماهير الشعب الليبي الصامد إلى العمل على دحر الخونة،و العملاء ذيول الاستعمار متسلحين بالإيمان بأن هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرج البلاد من دوامة الفوضى،و العنف.

وعاهدت جبهة النضال الوطني الشعب  الليبي على الاستمرار في هذا الدرب من أجل اسقاط الباطل،و بناء دولة وطنية تحوي كل الليبين دون اقصاء؛أو تهميش بعيدا عن الاعيب الأمم المتحدة،و أدراجها القذرة التى تعمل ضد إرادة الشعوب في نيل حقها في العيش بكرامة،و حرية فوق الأرض،و تحت الشمس على حد تعبير البيان .

التعليقات