ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
العاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثبيراميدز يتصدر الدوري بأقدام برازيليةفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحتبرج خليفة يتزين بألوان علم باكستان احتفالاً بيوم استقلالهاالمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب : جلسة اليوم خلصت إلى التوافق على مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائمطريقة عمل تشيز برجر في البيت

جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا

- كتب   -  
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
جبهة النضال الوطني تتهم الامم المتحدة بتدمير ليبيا
 ايوان ليبيا - وكالات:

اصدرت جبهة النضال الوطني الليبي بيانا بمناسبة ماوصفته بذكرى سقوط طرابلس على يد عملاء الناتو .

وقال البيان : يعترينا الأسف،و الحزن الشديد لما ألت إليه أوضاع ليبيا المأساوية رغم التخاذل،و الخيانة مازالنا نحمل لواء تحرير الوطن،و رد اعتبار الشعب الذي ابتليا بفئة باغية جعلت من نفسها أداة طيعة لتدمير الوطن.

وأكد البيان أنه في ظل الفوضى،و حالة اللادولة المواطن الليبي غارق في ربق الجوع ،و الافقار الممنهج الذي يهدف لاخضاع المواطنين لقوى الشر لا يضير الأحرار الشرفاء سقوط طرابلس،و تطاول الأعداء عليها لاننا سائرون في طريق استعادة الوطن بكل الوسائل ،فقلوبنا اليوم تحلق فوق أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن داعيين المولى أن يسكنهم فسيح جناته.

وأضاف البيان أن هدف الجبهة هو  إنقاذ ليبيا،و انتشالها من براثن القوى الرجعية المتخلفة التى تعبث بالنسيج الاجتماعي الليبي،و تريد تذويب هويته العربية لصالح مشاريع استعمارية بغيضة.

وقال البيان إن جبهة النضال الوطني الليبي في ذكرى سقوط طرابلس تجدد الدعوة لكافة القوى السياسية الوطنية الرافضة لعدوان حلف شمال الأطلسي الناتو،و مخرجاته إلى ضرورة توحيد الجهود لإعادة أعتبار الوطن،و الانتصار للتضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب الليبي على مدار سبع سنوات عجاف.

ودعا البيان  جماهير الشعب الليبي الصامد إلى العمل على دحر الخونة،و العملاء ذيول الاستعمار متسلحين بالإيمان بأن هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرج البلاد من دوامة الفوضى،و العنف.

وعاهدت جبهة النضال الوطني الشعب  الليبي على الاستمرار في هذا الدرب من أجل اسقاط الباطل،و بناء دولة وطنية تحوي كل الليبين دون اقصاء؛أو تهميش بعيدا عن الاعيب الأمم المتحدة،و أدراجها القذرة التى تعمل ضد إرادة الشعوب في نيل حقها في العيش بكرامة،و حرية فوق الأرض،و تحت الشمس على حد تعبير البيان .

التعليقات