ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

السراج يعترف : أنا على تواصل مع الجهة الخاطفة لعلي زيدان وأعمل على إطلاق سراحه

- كتب   -  
السراج يعترف : أنا على تواصل مع الجهة الخاطفة لعلي زيدان وأعمل على إطلاق سراحهالسراج يعترف : أنا على تواصل مع الجهة الخاطفة لعلي زيدان وأعمل على إطلاق سراحه


ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو وفد الجنوب علي سعيد نصر إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج أكد أنه على تواصل مع الجهة الخاطفة لرئيس الوزراء السابق علي زيدان وأنه على تواصل معهم.

وأضاف نصر عبر حسابه على موقع «فيسبوك» أن وفد الجنوب تقابل مع السراج للحدث معه بشأن مصير زيدان، بعدما لم يتمكنوا من مقابلته أمس الأحد، موضحًا أن اللقاء جرى اليوم الاثنين على تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وأن السراج أخبرهم أنه «لم يعلم بوجود وفد من الجنوب إلا ليلة البارحة وعندما علم بادر بتحديد موعد للقاء الوفد».

وذكر نصر أن وفد الجنوب وجه إلى السراج الاستفسار التالي: «إن علي زيدان دخل وخرج دون أن يتعرض له أحد إلى برقة وسبها والزنتان ومصراتة، ودخل للعاصمة بمعيتكم وخطف من قبل مجموعة مسلحة لا نعلمها. أين زيدان؟».

وبين أن السراج أبلغهم أن «النائب عبدالمولى عبدالنبي اتصل بي وأبلغني برغبة زيدان لزيارة طرابلس ورحبت بذلك، واستقبله مدير مكتبي يوسف المبروك ولم يطلب مني ترتيبات أمنية، وقال إن له ترتيبات خاصة به».

وأكد السراج أن «اختطاف زيدان أزعجني أكثر منكم وقلت أكثر مما قلتم وأكثر حدة»، وأن «الجهة المختطفة لزيدان معلومة لدي وأنا مع تواصل معهم»، ولقد «تواصلت مع مكتب النائب العام وأفادني بأنه لا يوجد على زيدان أي قيود أو مطالبة من طرفهم».

ونقل سعيد نصر عن السراج قوله إن «اختطاف زيدان يسيء إليّ وأنا أعمل بشكل مكثف لإطلاق سراحه» وقد «اتصلت بابن علي زيدان ونحن بصدد تأمين اتصال له ليطمئن على والده».

التعليقات