ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

ماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرت

- كتب   -  
ماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرت


ايوان ليبيا - وكالات :

أكد نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق  أحمد معيتيق، أن المجلس سيقوم برصد ميزانية خاصة لإعادة إعمار مدينة سرت، عقب زيارة قام بها إلى المدينة رفقة وزير العليم المفوض بحكومة الوفاق، عثمان عبدالجليل، أمس الأحد.  

وبين معيتيق خلال جولة قام بها في مدينة سرت رفقة عميد بلدية سرت، مختار المعداني، أن الرئاسي يسعى لإيجاد حلول للمرافق المتضررة في مدينة سرت، ومن أهمها المؤسسة التعليمية، حيث أكد وزير التعليم، عثمان عبدالجليل، أن الوزارة ستقوم بصيانة أكثر من 62 مدرسة، والعمل على إعادة بناء المدارس التي دمرتها الحرب أو توفير مدارس جاهزة كحل مؤقت كي يتسنى للتلاميذ العودة لمدارسهم.

وطالب عميد بلدية سرت مختار المعداني،المجلس الرئاسي بالعمل على رفع المعاناة على سكان المدينة النازحين في كل مناطق ليبيا والتسريع في عودتهم لمنازلهم ومعاملة سرت معاملة خاصة لتجاوز معاناتها.

التعليقات