ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )

- كتب   -  
انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )
انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )


ايوان ليبيا :

بعنوان انا اسف ... نشر حافظ الغويل - و هو سياسى ليبرالى ليبى معارض للقذافى - بيانا مصورا بالفيديو قال فيه انه يشعر بالاسف على تأييده لاحداث ( ثورة ) فبراير 2011 فى ليبيا .

و قال الغويل انه بدأ يشعر بالقلق منذ تولى المجلس الانتقالى للامور فى ليبيا و شعر بأن هناك من يقف ورائهم و يسيرهم و ادرك انهم عاجزين عن اتخاذ اى قرار فى مصلحة اللييين .

و قال الغويل انه مع بدء مرحلة الانتقام و القتل و التهجير و التى تلت اسقاط نظام الدولة فى ليبيا و قتل القذافى غادر البلاد و التى كان قد عاد اليها بعد سنوات من الغربة بسبب معارضته للقذافى .

و استعرض الغويل الاحوال السيئة التى يمر بها الليبيين منذ فبراير مؤكدا ان مجموعة لا تتعدى المئات هى من تدير الحكم فى ليبيا و تستفيد من الثروات الليبية و تحرص على ابقاء حالة التشرذم و القتال بين مكونات الشعب الليبى من اجل تحقيق مصالحها الخاصة .

و اختتم الغويل رسالته المصورة بالاعتذار مرة اخرى مؤكدا ان خلافه مع نظام القذافى كان حول الملفات الحقوقية و ان النظام الليبى كان قد انجز خطوات كبيرة من التغيير الايجابى فى السنوات الخمس الاخيرة قبل فبراير 2011 .

 

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1948485142082677

 

التعليقات