ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )

- كتب   -  
انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )
انا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )


ايوان ليبيا :

بعنوان انا اسف ... نشر حافظ الغويل - و هو سياسى ليبرالى ليبى معارض للقذافى - بيانا مصورا بالفيديو قال فيه انه يشعر بالاسف على تأييده لاحداث ( ثورة ) فبراير 2011 فى ليبيا .

و قال الغويل انه بدأ يشعر بالقلق منذ تولى المجلس الانتقالى للامور فى ليبيا و شعر بأن هناك من يقف ورائهم و يسيرهم و ادرك انهم عاجزين عن اتخاذ اى قرار فى مصلحة اللييين .

و قال الغويل انه مع بدء مرحلة الانتقام و القتل و التهجير و التى تلت اسقاط نظام الدولة فى ليبيا و قتل القذافى غادر البلاد و التى كان قد عاد اليها بعد سنوات من الغربة بسبب معارضته للقذافى .

و استعرض الغويل الاحوال السيئة التى يمر بها الليبيين منذ فبراير مؤكدا ان مجموعة لا تتعدى المئات هى من تدير الحكم فى ليبيا و تستفيد من الثروات الليبية و تحرص على ابقاء حالة التشرذم و القتال بين مكونات الشعب الليبى من اجل تحقيق مصالحها الخاصة .

و اختتم الغويل رسالته المصورة بالاعتذار مرة اخرى مؤكدا ان خلافه مع نظام القذافى كان حول الملفات الحقوقية و ان النظام الليبى كان قد انجز خطوات كبيرة من التغيير الايجابى فى السنوات الخمس الاخيرة قبل فبراير 2011 .

 

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1948485142082677

 

التعليقات