ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

- كتب   -  
الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

 

ايوان ليبيا :

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب بيانا قالت فيه

بيان الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب 20-8

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تقف اجلالا، و هي تحيي الشهداء الشباب الذين تضمخ تراب الوطن بدمائهم الزكية كما أنها تتوجه بالتحية للشباب الوطنين المخلصين لوطنهم المتسلحين بالإرادة و الوعي، أولئك الذين لم تتمكن منهم وسائل الإعلام المغرضة.

إن الوطن اليوم أثخنته جراح الخذلان، و الخيانة، و كاهله مثقل باعباء، و أوجاع المواطن الذي كان يحلم بغد أفضل تتحقق فيه الأحلام، و الطموحات، و التطلعات و بناءا على ماتقدم تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا على الأتي :

1 ـ أن هدفنا ارجاع ليبيا كما كانت دولة ذات سيادة بمؤسساتها المختلفة، و تحقيق طموحات، و أمال، و تطلعات الشعب الليبي المتطلع إلى السلام، و الأمن، و الاستقرار، و بناء الدولة الوطنية على أسس المواطنة، و الإنتماء.

2ـ أن الشباب الذين اكتشفوا حقيقة المؤامرة ورجعوا لجادة الصواب و عادوا إلى حضن الوطن هؤلاء كإخوة يوسف لا تثريب عليهم اليوم.

3ـ أن الخونة، و الزنادقة بيادق الاستعمار المستمرين في غيهم، و ضلالهم و الذين لم تزجرهم القيم الدينية، و الضوابط الأخلاقية، فمصيرهم العقاب، و الخسران.

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تدعوا لشحد الهمم، وحشد الطاقات لتجاوز أثار الفوضى التى اسقطت المجتمع في وحل الاجترار، و التراجع على مختلف المستويات، و أرساء دعائم الأمن، و الاستقرار، و نشر قيم المحبة، و التأخي، و التألف المجتمعي المنشود.

 

التعليقات