الأثنين , 25 سبتمبر 2017
قطيط يصل إلى تاجوراء عبر مطار معيتيقية و ميليشيات الجماعة المقاتلة تقوم بتأمينهحشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبيا
الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

 

ايوان ليبيا :

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب بيانا قالت فيه

بيان الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب 20-8

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تقف اجلالا، و هي تحيي الشهداء الشباب الذين تضمخ تراب الوطن بدمائهم الزكية كما أنها تتوجه بالتحية للشباب الوطنين المخلصين لوطنهم المتسلحين بالإرادة و الوعي، أولئك الذين لم تتمكن منهم وسائل الإعلام المغرضة.

إن الوطن اليوم أثخنته جراح الخذلان، و الخيانة، و كاهله مثقل باعباء، و أوجاع المواطن الذي كان يحلم بغد أفضل تتحقق فيه الأحلام، و الطموحات، و التطلعات و بناءا على ماتقدم تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا على الأتي :

1 ـ أن هدفنا ارجاع ليبيا كما كانت دولة ذات سيادة بمؤسساتها المختلفة، و تحقيق طموحات، و أمال، و تطلعات الشعب الليبي المتطلع إلى السلام، و الأمن، و الاستقرار، و بناء الدولة الوطنية على أسس المواطنة، و الإنتماء.

2ـ أن الشباب الذين اكتشفوا حقيقة المؤامرة ورجعوا لجادة الصواب و عادوا إلى حضن الوطن هؤلاء كإخوة يوسف لا تثريب عليهم اليوم.

3ـ أن الخونة، و الزنادقة بيادق الاستعمار المستمرين في غيهم، و ضلالهم و الذين لم تزجرهم القيم الدينية، و الضوابط الأخلاقية، فمصيرهم العقاب، و الخسران.

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تدعوا لشحد الهمم، وحشد الطاقات لتجاوز أثار الفوضى التى اسقطت المجتمع في وحل الاجترار، و التراجع على مختلف المستويات، و أرساء دعائم الأمن، و الاستقرار، و نشر قيم المحبة، و التأخي، و التألف المجتمعي المنشود.

 

التعليقات