ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

- كتب   -  
الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب
الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشباب

 

ايوان ليبيا :

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب بيانا قالت فيه

بيان الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بمناسبة عيد الشباب 20-8

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تقف اجلالا، و هي تحيي الشهداء الشباب الذين تضمخ تراب الوطن بدمائهم الزكية كما أنها تتوجه بالتحية للشباب الوطنين المخلصين لوطنهم المتسلحين بالإرادة و الوعي، أولئك الذين لم تتمكن منهم وسائل الإعلام المغرضة.

إن الوطن اليوم أثخنته جراح الخذلان، و الخيانة، و كاهله مثقل باعباء، و أوجاع المواطن الذي كان يحلم بغد أفضل تتحقق فيه الأحلام، و الطموحات، و التطلعات و بناءا على ماتقدم تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا على الأتي :

1 ـ أن هدفنا ارجاع ليبيا كما كانت دولة ذات سيادة بمؤسساتها المختلفة، و تحقيق طموحات، و أمال، و تطلعات الشعب الليبي المتطلع إلى السلام، و الأمن، و الاستقرار، و بناء الدولة الوطنية على أسس المواطنة، و الإنتماء.

2ـ أن الشباب الذين اكتشفوا حقيقة المؤامرة ورجعوا لجادة الصواب و عادوا إلى حضن الوطن هؤلاء كإخوة يوسف لا تثريب عليهم اليوم.

3ـ أن الخونة، و الزنادقة بيادق الاستعمار المستمرين في غيهم، و ضلالهم و الذين لم تزجرهم القيم الدينية، و الضوابط الأخلاقية، فمصيرهم العقاب، و الخسران.

إن الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تدعوا لشحد الهمم، وحشد الطاقات لتجاوز أثار الفوضى التى اسقطت المجتمع في وحل الاجترار، و التراجع على مختلف المستويات، و أرساء دعائم الأمن، و الاستقرار، و نشر قيم المحبة، و التأخي، و التألف المجتمعي المنشود.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات