الأثنين , 25 سبتمبر 2017
حشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النار
تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليوم

تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليوم



ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية استقرارًا نسبيًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الأحد، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل تراجعًا طفيفًا اليوم إلى 8.12 دينارات، مقارنة بـ8.15 دينارات أمس السبت.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية إلى 6.75 دينارات، إذ سجَّل 1.3710 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

كما هبطت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ تراجع سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.55 دينارات اليوم، مقابل 9.57 دينارات أمس السبت، كما انخفض سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.47 دينارات، مقابل 10.48 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات