ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

بالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقط

- كتب   -  
بالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقط
بالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقط


ايوان ليبيا - وكالات :

قتل بطل العالم في رفع الأثقال لوزن 120 كلغم، الروسي أندري دراتشيف، اليوم الأحد، أثناء شجار في مدينة خاباروفسك، بأقصى شرق روسيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وسجلت الكاميرات الموضوعة في الشارع الذي وقعت به المشاجرة، تفاصيل العراك بين دراتشيف وخصمه، الذي قالت وسائل إعلام إنه أذربيجاني يدعى أنفار زيناروف (27 عامًا)، ويحترف الفنون القتالية، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

وذكر شهود عيان أن مشادة وقعت بين دراتشيف (32 عامًا)، وزيناروف في مقهى، فقررا الخروج لتصفية حساباتهما في الشارع عبر مشاجرة.

وظهر في التسجيل أن زيناروف، رغم بنيته الجسدية الأصغر كثيرًا من خصمه، أسقط دارتشيف بركلة في الرأس، وحين حاول النهوض وجه له ركلة أخرى في الوجه ثم أربعة لكمات أودت بحياته.

وتوفي بطل رفع الأثقال في المستشفى متأثرًا بإصابته، بينما لاذ القاتل بالفرار من موقع الأحداث وتبحث عنه الشرطة في الوقت الحالي.

 

التعليقات