ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

- كتب   -  
الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضريةالجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

ايوان ليبيا - وكالات:
أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، القضاء على "إرهابي ثانٍ" في مدينة الأخضرية، ضمن عملية عسكرية ينفذها الجيش بمحافظة البويرة (شمال). جاء ذلك في بيان نشرته الوزارة اليوم، عبر موقعها الإلكتروني، عقب ثلاث أيام من الإعلان عن مقتل شخص آخر وصفته بـ"إرهابي خطير" في العملية ذاتها.

وقالت الوزارة اليوم "مواصلة للعملية التي مكّنت من القضاء على إرهابي خطير، بمنطقة دوار سي المهدي بمدينة الأخضرية، محافظة البويرة، قضت مفرزة (دورية) للجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم السبت بذات المنطقة على إرهابي ثان". ولم يذكر البيان أية تفاصيل حول هوية القتيل أو التهم المنسوبة إليه.

وذكرت الوزارة، أنّها ضبطت خلال العملية بندقية آلية من نوع "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وأربعة مخازن للذخيرة، وهواتف محمولة. وتأتي العملية (لم يعلن عن موعد انطلاقها) إثر بحث وتفتيش يقوم به الجيش الجزائري في إطار مكافحة الإرهاب، بإقليم الناحية العسكرية الأولى، بحسب البيان ذاته. وبذلك ترتفع حصيلة العملية المتواصلة، إلى قتيلين اثنين وضبط بندقيتي "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وستة مخازن للذخيرة، بحسب الوزارة.

والأربعاء الماضي، أعلنت وزارة الدفاع القضاء على "إرهابي خطير" بمدينة الأخضرية يسمى (ن. كمال) ويكنى بـ (الزبير أبو هريرة).  ومطلع 2017، كشفت وزارة الدفاع، أن قوات الجيش قضت خلال 2016 على 125 "إرهابيا"، وأوقفت 225 آخرين، إلى جانب ضبط مئات من قطع السلاح، وكميات من الذخيرة (لم تحددها)، في مختلف مناطق البلاد، خاصة المتاخمة للحدود مع مالي (جنوب) وليبيا (جنوب شرق).

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات