ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

- كتب   -  
الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

ايوان ليبيا - وكالات:
أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، القضاء على "إرهابي ثانٍ" في مدينة الأخضرية، ضمن عملية عسكرية ينفذها الجيش بمحافظة البويرة (شمال). جاء ذلك في بيان نشرته الوزارة اليوم، عبر موقعها الإلكتروني، عقب ثلاث أيام من الإعلان عن مقتل شخص آخر وصفته بـ"إرهابي خطير" في العملية ذاتها.

وقالت الوزارة اليوم "مواصلة للعملية التي مكّنت من القضاء على إرهابي خطير، بمنطقة دوار سي المهدي بمدينة الأخضرية، محافظة البويرة، قضت مفرزة (دورية) للجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم السبت بذات المنطقة على إرهابي ثان". ولم يذكر البيان أية تفاصيل حول هوية القتيل أو التهم المنسوبة إليه.

وذكرت الوزارة، أنّها ضبطت خلال العملية بندقية آلية من نوع "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وأربعة مخازن للذخيرة، وهواتف محمولة. وتأتي العملية (لم يعلن عن موعد انطلاقها) إثر بحث وتفتيش يقوم به الجيش الجزائري في إطار مكافحة الإرهاب، بإقليم الناحية العسكرية الأولى، بحسب البيان ذاته. وبذلك ترتفع حصيلة العملية المتواصلة، إلى قتيلين اثنين وضبط بندقيتي "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وستة مخازن للذخيرة، بحسب الوزارة.

والأربعاء الماضي، أعلنت وزارة الدفاع القضاء على "إرهابي خطير" بمدينة الأخضرية يسمى (ن. كمال) ويكنى بـ (الزبير أبو هريرة).  ومطلع 2017، كشفت وزارة الدفاع، أن قوات الجيش قضت خلال 2016 على 125 "إرهابيا"، وأوقفت 225 آخرين، إلى جانب ضبط مئات من قطع السلاح، وكميات من الذخيرة (لم تحددها)، في مختلف مناطق البلاد، خاصة المتاخمة للحدود مع مالي (جنوب) وليبيا (جنوب شرق).

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات