ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

- كتب   -  
الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية

ايوان ليبيا - وكالات:
أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، القضاء على "إرهابي ثانٍ" في مدينة الأخضرية، ضمن عملية عسكرية ينفذها الجيش بمحافظة البويرة (شمال). جاء ذلك في بيان نشرته الوزارة اليوم، عبر موقعها الإلكتروني، عقب ثلاث أيام من الإعلان عن مقتل شخص آخر وصفته بـ"إرهابي خطير" في العملية ذاتها.

وقالت الوزارة اليوم "مواصلة للعملية التي مكّنت من القضاء على إرهابي خطير، بمنطقة دوار سي المهدي بمدينة الأخضرية، محافظة البويرة، قضت مفرزة (دورية) للجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم السبت بذات المنطقة على إرهابي ثان". ولم يذكر البيان أية تفاصيل حول هوية القتيل أو التهم المنسوبة إليه.

وذكرت الوزارة، أنّها ضبطت خلال العملية بندقية آلية من نوع "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وأربعة مخازن للذخيرة، وهواتف محمولة. وتأتي العملية (لم يعلن عن موعد انطلاقها) إثر بحث وتفتيش يقوم به الجيش الجزائري في إطار مكافحة الإرهاب، بإقليم الناحية العسكرية الأولى، بحسب البيان ذاته. وبذلك ترتفع حصيلة العملية المتواصلة، إلى قتيلين اثنين وضبط بندقيتي "كلاشنيكوف"، وقنبلة يدوية، وستة مخازن للذخيرة، بحسب الوزارة.

والأربعاء الماضي، أعلنت وزارة الدفاع القضاء على "إرهابي خطير" بمدينة الأخضرية يسمى (ن. كمال) ويكنى بـ (الزبير أبو هريرة).  ومطلع 2017، كشفت وزارة الدفاع، أن قوات الجيش قضت خلال 2016 على 125 "إرهابيا"، وأوقفت 225 آخرين، إلى جانب ضبط مئات من قطع السلاح، وكميات من الذخيرة (لم تحددها)، في مختلف مناطق البلاد، خاصة المتاخمة للحدود مع مالي (جنوب) وليبيا (جنوب شرق).

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات