ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

- كتب   -  
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلسإحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

 كشفت الادارة العامة أبوسليم للأمن المركزي فرع منطقة أبوسليم و التابعة لحكومة الوفاق عن إحباط ” مخطط إرهابي ” قالت إنه كان يستهدف طرابلس الكبرى و المنطقة كونها المدخل الجنوبى للعاصمة .

و قالت القوة أن طرابلس تتعرض لتهديدات و محاولات لهجمات غادرة وفاشلة من قبل الجماعة الليبية المقاتلة لترويع سكانها بعد فشلها فى القيام بعمليات تفخيخ لتلجأ لاسلوب جديد و هو إستخدام سموم كيميائية قاتلة محرمة دوليا من شأنها القتل في دقائق بمجرد ملامسة المستهدف لها .

و أكدت وحدة التحري بالقوة عبر مقطع مصور نشرته فجر السبت إنه بعد التحرى وجمع المعلومات تمكنها من ضبط وتفكيك الخلية التابعة للجماعة التي قالت أنها كانت تخطط لاستهداف شخصيات مسؤولة لاغتيالهم بهذه المواد .

و بحسب إعترافات لأربعة موقوفين أحدهم مجند لكونه يعمل بجهة أمنية فى أبوسليم فأن مخطط عملية التسميم كان بالتنسيق مع عبدالحميد الهازل الملقب بـ ” الهاوزر ” و كذلك مع أحد قيادات ” كتيبة الكاني ” المقربة من مقرر المؤتمر العام أحمد الساعدي المكنى عبدالعليم فى ترهونة و يدعى محسن إضافة لتورطه وكتيبته فى محاولات للتفجير وزرع العبوات الناسفة وذلك وقفاً لاعترافات الموقوفين    .

التعليقات