ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

- كتب   -  
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

 كشفت الادارة العامة أبوسليم للأمن المركزي فرع منطقة أبوسليم و التابعة لحكومة الوفاق عن إحباط ” مخطط إرهابي ” قالت إنه كان يستهدف طرابلس الكبرى و المنطقة كونها المدخل الجنوبى للعاصمة .

و قالت القوة أن طرابلس تتعرض لتهديدات و محاولات لهجمات غادرة وفاشلة من قبل الجماعة الليبية المقاتلة لترويع سكانها بعد فشلها فى القيام بعمليات تفخيخ لتلجأ لاسلوب جديد و هو إستخدام سموم كيميائية قاتلة محرمة دوليا من شأنها القتل في دقائق بمجرد ملامسة المستهدف لها .

و أكدت وحدة التحري بالقوة عبر مقطع مصور نشرته فجر السبت إنه بعد التحرى وجمع المعلومات تمكنها من ضبط وتفكيك الخلية التابعة للجماعة التي قالت أنها كانت تخطط لاستهداف شخصيات مسؤولة لاغتيالهم بهذه المواد .

و بحسب إعترافات لأربعة موقوفين أحدهم مجند لكونه يعمل بجهة أمنية فى أبوسليم فأن مخطط عملية التسميم كان بالتنسيق مع عبدالحميد الهازل الملقب بـ ” الهاوزر ” و كذلك مع أحد قيادات ” كتيبة الكاني ” المقربة من مقرر المؤتمر العام أحمد الساعدي المكنى عبدالعليم فى ترهونة و يدعى محسن إضافة لتورطه وكتيبته فى محاولات للتفجير وزرع العبوات الناسفة وذلك وقفاً لاعترافات الموقوفين    .

التعليقات