ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

- كتب   -  
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلسإحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

 كشفت الادارة العامة أبوسليم للأمن المركزي فرع منطقة أبوسليم و التابعة لحكومة الوفاق عن إحباط ” مخطط إرهابي ” قالت إنه كان يستهدف طرابلس الكبرى و المنطقة كونها المدخل الجنوبى للعاصمة .

و قالت القوة أن طرابلس تتعرض لتهديدات و محاولات لهجمات غادرة وفاشلة من قبل الجماعة الليبية المقاتلة لترويع سكانها بعد فشلها فى القيام بعمليات تفخيخ لتلجأ لاسلوب جديد و هو إستخدام سموم كيميائية قاتلة محرمة دوليا من شأنها القتل في دقائق بمجرد ملامسة المستهدف لها .

و أكدت وحدة التحري بالقوة عبر مقطع مصور نشرته فجر السبت إنه بعد التحرى وجمع المعلومات تمكنها من ضبط وتفكيك الخلية التابعة للجماعة التي قالت أنها كانت تخطط لاستهداف شخصيات مسؤولة لاغتيالهم بهذه المواد .

و بحسب إعترافات لأربعة موقوفين أحدهم مجند لكونه يعمل بجهة أمنية فى أبوسليم فأن مخطط عملية التسميم كان بالتنسيق مع عبدالحميد الهازل الملقب بـ ” الهاوزر ” و كذلك مع أحد قيادات ” كتيبة الكاني ” المقربة من مقرر المؤتمر العام أحمد الساعدي المكنى عبدالعليم فى ترهونة و يدعى محسن إضافة لتورطه وكتيبته فى محاولات للتفجير وزرع العبوات الناسفة وذلك وقفاً لاعترافات الموقوفين    .

التعليقات