ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

المنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

- كتب   -  
المنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
المنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل المنتخب الليبي لكرة القدم «المحليين» إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان» التي ستقام نهائياتها بملاعب كينيا العام 2018 ليعود لنهائيات الشان التى توج بطلا لنسختها الثالثة بملاعب جنوب أفريقيا العام 2014.

وجاء تأهل المنتخب الليبي على حساب المنتخب الجزائري بعد فوزه بمجموع المبارتين (3-2) إثر تعادله مع منتخب الجزائر بنتيجة (1-1) في المبارة التي اقيمت مساء الجمعة بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية نظراً للحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ملاعب ليبيا.

بادر المنتخب الجزائري بالتهديف في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة لكن المنتخب الليبي استطاع إدراك التعادل في الدقيقة 45 بعد أن خطف اللاعب صلاح الطبال الكرة من أمام مدافع المنتخب الجزائري وسددها في المرمى لكن حارس الجزائر رد الكرة لتجد مهاجم المنتخب الليبي مؤيد اللافي في انتظارها وأودعها الشباك لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وجاء الشوط الثاني سريعًا في أغلب دقائقه وشهد هجمات متبادلة للمنتخبين حتى انتهت المباراة بنفس النتيجة.

يذكر أن المنتخب الليبي فاز في مبارة الذهاب بنتيجة (2-1) التي أقيمت الأسبوع الماضي بالجزائر حبث سجل منتخب الجزائر هدفه الأول مع بداية المباراة في الثانية 46، عن طريق لاعبه أسامة درفلو وبعد 5 دقائق وإثر ركلة ثابتة من سند الورفلي خلف الدفاع الجزائري ومن خطأ فادح من حارس المرمى شمس الدين رحماني عدَّل «فرسان المتوسط» وفي الشوط الثاني ومن هجمة منظمة بين ثلاثة لاعبين استطاع النجم مؤيد اللافي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

التعليقات