ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

المنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

- كتب   -  
المنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليينالمنتخب الليبي يتأهل إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل المنتخب الليبي لكرة القدم «المحليين» إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان» التي ستقام نهائياتها بملاعب كينيا العام 2018 ليعود لنهائيات الشان التى توج بطلا لنسختها الثالثة بملاعب جنوب أفريقيا العام 2014.

وجاء تأهل المنتخب الليبي على حساب المنتخب الجزائري بعد فوزه بمجموع المبارتين (3-2) إثر تعادله مع منتخب الجزائر بنتيجة (1-1) في المبارة التي اقيمت مساء الجمعة بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية نظراً للحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ملاعب ليبيا.

بادر المنتخب الجزائري بالتهديف في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة لكن المنتخب الليبي استطاع إدراك التعادل في الدقيقة 45 بعد أن خطف اللاعب صلاح الطبال الكرة من أمام مدافع المنتخب الجزائري وسددها في المرمى لكن حارس الجزائر رد الكرة لتجد مهاجم المنتخب الليبي مؤيد اللافي في انتظارها وأودعها الشباك لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وجاء الشوط الثاني سريعًا في أغلب دقائقه وشهد هجمات متبادلة للمنتخبين حتى انتهت المباراة بنفس النتيجة.

يذكر أن المنتخب الليبي فاز في مبارة الذهاب بنتيجة (2-1) التي أقيمت الأسبوع الماضي بالجزائر حبث سجل منتخب الجزائر هدفه الأول مع بداية المباراة في الثانية 46، عن طريق لاعبه أسامة درفلو وبعد 5 دقائق وإثر ركلة ثابتة من سند الورفلي خلف الدفاع الجزائري ومن خطأ فادح من حارس المرمى شمس الدين رحماني عدَّل «فرسان المتوسط» وفي الشوط الثاني ومن هجمة منظمة بين ثلاثة لاعبين استطاع النجم مؤيد اللافي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

التعليقات