ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

الغرفة الأمنية المشتركة فى زليتن تستأنف عملها من جديد

- كتب   -  
الغرفة الأمنية المشتركة فى زليتن تستأنف عملها من جديد
الغرفة الأمنية المشتركة فى زليتن تستأنف عملها من جديد

ايوان ليبيا - وكالات:
استأنفت الغرفة الأمنية المشتركة زليتن مهمها بعد توقف دام ستة أشهر تقريبا عقب الهجوم على مقرها من قبل ميليشيا مسلحة من مصراتة في فبراير الماضي.

وأقيمت أمام مقر بلدية زليتن  مراسم رسمية بالمناسبة حضرها عميد البلدية المكلف ميلاد الصداعي وعضو المجلس البلدي مصطفى بن عائشة ووكيل ديوان البلدية عمر البربار.

وأكد عميد البلدية في كلمة له على أهمية الغرفة الأمنية في استتباب وحفظ الأمن ودعم الأجهزة الأمنية ببلدية زليتن لتأدية مهامها ومسؤولياتها، مثنيا على دعم المواطنين للغرفة المشتركة مادياً ومعنوياً.

وشدد ميلاد الصداعي على ضرورة الحرص على تطبيق مبدأ سيادة القانون وهيبة الدولة وحسن المعاملة من قبل أفراد الغرفة المشتركة وبذل الجهود لخدمة الوطن والمواطن.

يشار إلى أن الغرفة الأمنية المشتركة بزليتن علقت عملها في المدينة بعد مقتل اثنين من أفرادها وإصابة آخرين بجروح إثر الهجوم على مقرها الواقع على الطريق الساحلي بمنطقة سوق الثلاثاء في فبراير الماضي.

التعليقات