ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

- كتب   -  
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىبالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر أهالي و أعيان منطقة المعمورة و مجلسيها البلدي و الاجتماعي بيان إستنكار لعملية خطف طالت فى طرابلس ثلاث طالبات ينحدرن من المنطقة .

و حمّل البيان الصادر اليوم الجمعة مسؤولية خطف الطالبات لرئيس حكومة الوفاق فائز السراج و وزير داخليته عارف الخوجة و كذلك الاجهزة الامنية ممثلة فى مركز شرطة الجامعة و آمر قوة الردع  .
 
و تساءل مصدرو البيان بورشفانة عن حقيقة وجود الأمن و الاجهزة المرتبطة به فى طرابلس مؤكدين عزمهم إتخاذ ” إجراءات حاسمة ” تتمثل فى غلق الطرق المؤدية للعاصمة مالم تنفذ مطالبهم بأقصى سرعة .

يشار الى أن ذوي الطالبات الثلاث أكدوا إختطافهن يوم الثلاثاء الماضي بجامعة طرابلس بعد أن فقدوا الاتصال بهم فيما لم تعلن أي جهة أمنية أو تشكيل مسلح مسؤوليتها عن الواقعة أو تفاصيل متعلقة بها .

و قالت مصادر محلية انه ﺳﻴﺘﻢ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﻟﻮﺍﺀ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺣﻴﻦ ﺍﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﻓﺎﺕ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﺭﻩ .

يذكر أنه تم خطف طالبات ودكتوره من جامعة طرابلس تعود اصولهن  لقبيلة ورشفانه وهناك اتصالات بين السراج واعيان ورشفانه لحل الموضوع في أقرب وقت وقد حذر أعيان ورشفانه من تصعيد الموقف وحدوث مالا يحمد عقباه إن لم يتم اطلاق المخطوفات.

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1947354068862451

التعليقات