ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يناير 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

- كتب   -  
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر أهالي و أعيان منطقة المعمورة و مجلسيها البلدي و الاجتماعي بيان إستنكار لعملية خطف طالت فى طرابلس ثلاث طالبات ينحدرن من المنطقة .

و حمّل البيان الصادر اليوم الجمعة مسؤولية خطف الطالبات لرئيس حكومة الوفاق فائز السراج و وزير داخليته عارف الخوجة و كذلك الاجهزة الامنية ممثلة فى مركز شرطة الجامعة و آمر قوة الردع  .
 
و تساءل مصدرو البيان بورشفانة عن حقيقة وجود الأمن و الاجهزة المرتبطة به فى طرابلس مؤكدين عزمهم إتخاذ ” إجراءات حاسمة ” تتمثل فى غلق الطرق المؤدية للعاصمة مالم تنفذ مطالبهم بأقصى سرعة .

يشار الى أن ذوي الطالبات الثلاث أكدوا إختطافهن يوم الثلاثاء الماضي بجامعة طرابلس بعد أن فقدوا الاتصال بهم فيما لم تعلن أي جهة أمنية أو تشكيل مسلح مسؤوليتها عن الواقعة أو تفاصيل متعلقة بها .

و قالت مصادر محلية انه ﺳﻴﺘﻢ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﻟﻮﺍﺀ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺣﻴﻦ ﺍﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﻓﺎﺕ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﺭﻩ .

يذكر أنه تم خطف طالبات ودكتوره من جامعة طرابلس تعود اصولهن  لقبيلة ورشفانه وهناك اتصالات بين السراج واعيان ورشفانه لحل الموضوع في أقرب وقت وقد حذر أعيان ورشفانه من تصعيد الموقف وحدوث مالا يحمد عقباه إن لم يتم اطلاق المخطوفات.

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1947354068862451

التعليقات