ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
نصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جندي

بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

- كتب   -  
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر أهالي و أعيان منطقة المعمورة و مجلسيها البلدي و الاجتماعي بيان إستنكار لعملية خطف طالت فى طرابلس ثلاث طالبات ينحدرن من المنطقة .

و حمّل البيان الصادر اليوم الجمعة مسؤولية خطف الطالبات لرئيس حكومة الوفاق فائز السراج و وزير داخليته عارف الخوجة و كذلك الاجهزة الامنية ممثلة فى مركز شرطة الجامعة و آمر قوة الردع  .
 
و تساءل مصدرو البيان بورشفانة عن حقيقة وجود الأمن و الاجهزة المرتبطة به فى طرابلس مؤكدين عزمهم إتخاذ ” إجراءات حاسمة ” تتمثل فى غلق الطرق المؤدية للعاصمة مالم تنفذ مطالبهم بأقصى سرعة .

يشار الى أن ذوي الطالبات الثلاث أكدوا إختطافهن يوم الثلاثاء الماضي بجامعة طرابلس بعد أن فقدوا الاتصال بهم فيما لم تعلن أي جهة أمنية أو تشكيل مسلح مسؤوليتها عن الواقعة أو تفاصيل متعلقة بها .

و قالت مصادر محلية انه ﺳﻴﺘﻢ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﻟﻮﺍﺀ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺣﻴﻦ ﺍﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﻓﺎﺕ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﺭﻩ .

يذكر أنه تم خطف طالبات ودكتوره من جامعة طرابلس تعود اصولهن  لقبيلة ورشفانه وهناك اتصالات بين السراج واعيان ورشفانه لحل الموضوع في أقرب وقت وقد حذر أعيان ورشفانه من تصعيد الموقف وحدوث مالا يحمد عقباه إن لم يتم اطلاق المخطوفات.

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1947354068862451

التعليقات