ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

- كتب   -  
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى
بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلى

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر أهالي و أعيان منطقة المعمورة و مجلسيها البلدي و الاجتماعي بيان إستنكار لعملية خطف طالت فى طرابلس ثلاث طالبات ينحدرن من المنطقة .

و حمّل البيان الصادر اليوم الجمعة مسؤولية خطف الطالبات لرئيس حكومة الوفاق فائز السراج و وزير داخليته عارف الخوجة و كذلك الاجهزة الامنية ممثلة فى مركز شرطة الجامعة و آمر قوة الردع  .
 
و تساءل مصدرو البيان بورشفانة عن حقيقة وجود الأمن و الاجهزة المرتبطة به فى طرابلس مؤكدين عزمهم إتخاذ ” إجراءات حاسمة ” تتمثل فى غلق الطرق المؤدية للعاصمة مالم تنفذ مطالبهم بأقصى سرعة .

يشار الى أن ذوي الطالبات الثلاث أكدوا إختطافهن يوم الثلاثاء الماضي بجامعة طرابلس بعد أن فقدوا الاتصال بهم فيما لم تعلن أي جهة أمنية أو تشكيل مسلح مسؤوليتها عن الواقعة أو تفاصيل متعلقة بها .

و قالت مصادر محلية انه ﺳﻴﺘﻢ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﻟﻮﺍﺀ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺣﻴﻦ ﺍﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﻓﺎﺕ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﺭﻩ .

يذكر أنه تم خطف طالبات ودكتوره من جامعة طرابلس تعود اصولهن  لقبيلة ورشفانه وهناك اتصالات بين السراج واعيان ورشفانه لحل الموضوع في أقرب وقت وقد حذر أعيان ورشفانه من تصعيد الموقف وحدوث مالا يحمد عقباه إن لم يتم اطلاق المخطوفات.

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1947354068862451

التعليقات