ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

- كتب   -  
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت شركة مليتة للنفط والغاز ما اعتبرته «شائعات» بشأن سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء، أصيب أصحابها بحالات إسهال نتيجة سوء النظافة وتلوث بيئي وعدم وجود أدوية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن «كل ما أثير في هذا الشأن هو شائعات مغلوطة وعارية عن الصحة تم تداولها من قبل بعض الصفحات الممولة بغية التحريض على الفتنة في القطاع».

وأضاف البيان: «إذ تفند شركة مليتة كل هذه الشائعات فإنها تؤكد أن ما حدث هو عدوى انتقال فيروس (لوزتين) وارتفاع حرارة من أحد المستخدمين لبعض من زملائه، تمت السيطرة عليه بالمضادات الحيوية والأدوية اللازمة، والوضع الآن تحت السيطرة».

وأرسلت الشركة شحنة إضافية من الأدوية يوم الأمس احتياطيًا. واختتمت الشركة بالتأكيد على أن جميع المستخدمين في حقل الوفاء بخير وعافية ولا صحة للأخبار المتداولة على الإطلاق.

التعليقات