ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

- كتب   -  
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت شركة مليتة للنفط والغاز ما اعتبرته «شائعات» بشأن سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء، أصيب أصحابها بحالات إسهال نتيجة سوء النظافة وتلوث بيئي وعدم وجود أدوية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن «كل ما أثير في هذا الشأن هو شائعات مغلوطة وعارية عن الصحة تم تداولها من قبل بعض الصفحات الممولة بغية التحريض على الفتنة في القطاع».

وأضاف البيان: «إذ تفند شركة مليتة كل هذه الشائعات فإنها تؤكد أن ما حدث هو عدوى انتقال فيروس (لوزتين) وارتفاع حرارة من أحد المستخدمين لبعض من زملائه، تمت السيطرة عليه بالمضادات الحيوية والأدوية اللازمة، والوضع الآن تحت السيطرة».

وأرسلت الشركة شحنة إضافية من الأدوية يوم الأمس احتياطيًا. واختتمت الشركة بالتأكيد على أن جميع المستخدمين في حقل الوفاء بخير وعافية ولا صحة للأخبار المتداولة على الإطلاق.

التعليقات