ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

- كتب   -  
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت شركة مليتة للنفط والغاز ما اعتبرته «شائعات» بشأن سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء، أصيب أصحابها بحالات إسهال نتيجة سوء النظافة وتلوث بيئي وعدم وجود أدوية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن «كل ما أثير في هذا الشأن هو شائعات مغلوطة وعارية عن الصحة تم تداولها من قبل بعض الصفحات الممولة بغية التحريض على الفتنة في القطاع».

وأضاف البيان: «إذ تفند شركة مليتة كل هذه الشائعات فإنها تؤكد أن ما حدث هو عدوى انتقال فيروس (لوزتين) وارتفاع حرارة من أحد المستخدمين لبعض من زملائه، تمت السيطرة عليه بالمضادات الحيوية والأدوية اللازمة، والوضع الآن تحت السيطرة».

وأرسلت الشركة شحنة إضافية من الأدوية يوم الأمس احتياطيًا. واختتمت الشركة بالتأكيد على أن جميع المستخدمين في حقل الوفاء بخير وعافية ولا صحة للأخبار المتداولة على الإطلاق.

التعليقات