ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

- كتب   -  
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء
شركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت شركة مليتة للنفط والغاز ما اعتبرته «شائعات» بشأن سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاء، أصيب أصحابها بحالات إسهال نتيجة سوء النظافة وتلوث بيئي وعدم وجود أدوية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن «كل ما أثير في هذا الشأن هو شائعات مغلوطة وعارية عن الصحة تم تداولها من قبل بعض الصفحات الممولة بغية التحريض على الفتنة في القطاع».

وأضاف البيان: «إذ تفند شركة مليتة كل هذه الشائعات فإنها تؤكد أن ما حدث هو عدوى انتقال فيروس (لوزتين) وارتفاع حرارة من أحد المستخدمين لبعض من زملائه، تمت السيطرة عليه بالمضادات الحيوية والأدوية اللازمة، والوضع الآن تحت السيطرة».

وأرسلت الشركة شحنة إضافية من الأدوية يوم الأمس احتياطيًا. واختتمت الشركة بالتأكيد على أن جميع المستخدمين في حقل الوفاء بخير وعافية ولا صحة للأخبار المتداولة على الإطلاق.

التعليقات