ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

سامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارها

- كتب   -  
سامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارها

ايوان ليبيا - وكالات:

يبدو أن الأخبار السيئة ما زالت تلوح في أفق شركة سامسونغ، مع استدعاء أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4، بسبب ارتفاع حرارتها الذي قد يؤدي إلى انفجارها.

ويختلف هذا الاستدعاء كثيرا عن ذاك الذي تعرض له نوت 7 العام الماضي، حيث كان ناجما عن خلل في التصميم أثّر على كل هواتف نوت 7، أما مشكلة غالاكسي نوت 4 الحالية، فهي محدودة النطاق ولا يبدو أن الأمر يرجع لخطأ ارتكبته سامسونغ.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم استدعاء الهواتف التي تم تجديدها فقط، من قبل برنامج التأمين AT&T بإدارة سلسلة التوريد FedEx، حيث زُودت هواتف نوت 4 ببطاريات "مزورة" تتضمن حالات شذوذ، يمكن أن تسبب ارتفاعا حادا في حرارتها.

ولحسن الحظ، يأتي هاتف نوت 4 ببطارية قابلة للاستبدال، ويمكن للمستخدمين شراء بطارية جديدة لاستخدامها في هواتفهم، حتى يتم استدعاؤها.
إقرأ المزيد
سامسونغ تخطط لاسترجاع المعادن النادرة من هواتف نوت s7 سامسونغ تخطط لاسترجاع المعادن النادرة من هواتف نوت 7

وتقوم شركة فيدكس حاليا بإرسال بطاريات بديلة وكذلك صناديق لإعادة الهواتف.

ووضعت سامسونغ اللوم على فيدكس التي تعمل بشكل مستقل عنها، جراء استدعاء هواتف نوت 4، في بيان صادر عنها.

وعلى الرغم من أن عمر هاتف نوت 4 يبلغ 3 سنوات، إلا أنه تم إرسال الوحدات المتضررة إلى أصحابها في الآونة الأخيرة، كما تم توزيعها في الفترة، بين ديسمبر 2016 ونيسان 2017.

ولم يصدر حتى الآن سوى تقرير واحد عن ارتفاع حرارة الهاتف، كما لم يتعرض أي مستخدم للأذى.

التعليقات