الأثنين , 25 سبتمبر 2017
قطيط يصل إلى تاجوراء عبر مطار معيتيقية و ميليشيات الجماعة المقاتلة تقوم بتأمينهحشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبيا
سامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارها

سامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارها

ايوان ليبيا - وكالات:

يبدو أن الأخبار السيئة ما زالت تلوح في أفق شركة سامسونغ، مع استدعاء أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4، بسبب ارتفاع حرارتها الذي قد يؤدي إلى انفجارها.

ويختلف هذا الاستدعاء كثيرا عن ذاك الذي تعرض له نوت 7 العام الماضي، حيث كان ناجما عن خلل في التصميم أثّر على كل هواتف نوت 7، أما مشكلة غالاكسي نوت 4 الحالية، فهي محدودة النطاق ولا يبدو أن الأمر يرجع لخطأ ارتكبته سامسونغ.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم استدعاء الهواتف التي تم تجديدها فقط، من قبل برنامج التأمين AT&T بإدارة سلسلة التوريد FedEx، حيث زُودت هواتف نوت 4 ببطاريات "مزورة" تتضمن حالات شذوذ، يمكن أن تسبب ارتفاعا حادا في حرارتها.

ولحسن الحظ، يأتي هاتف نوت 4 ببطارية قابلة للاستبدال، ويمكن للمستخدمين شراء بطارية جديدة لاستخدامها في هواتفهم، حتى يتم استدعاؤها.
إقرأ المزيد
سامسونغ تخطط لاسترجاع المعادن النادرة من هواتف نوت s7 سامسونغ تخطط لاسترجاع المعادن النادرة من هواتف نوت 7

وتقوم شركة فيدكس حاليا بإرسال بطاريات بديلة وكذلك صناديق لإعادة الهواتف.

ووضعت سامسونغ اللوم على فيدكس التي تعمل بشكل مستقل عنها، جراء استدعاء هواتف نوت 4، في بيان صادر عنها.

وعلى الرغم من أن عمر هاتف نوت 4 يبلغ 3 سنوات، إلا أنه تم إرسال الوحدات المتضررة إلى أصحابها في الآونة الأخيرة، كما تم توزيعها في الفترة، بين ديسمبر 2016 ونيسان 2017.

ولم يصدر حتى الآن سوى تقرير واحد عن ارتفاع حرارة الهاتف، كما لم يتعرض أي مستخدم للأذى.

التعليقات