ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروك

تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر

- كتب   -  
تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر
تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

عيّن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ثلاثة وزراء جددا في الحكومة، بعد يومين من إعادته أحمد أويحيى لمنصب رئيس الوزراء لفترة رابعة.

ووفقا لبيان صدر عن رئاسة الجمهورية، فقد شمل التعديل تعيين يوسف يوسفي وزيرا للصناعة والمناجم، ومحمد بن مرادي وزيرا للتجارة، وعبد الوحيد تمار وزيرا للسكن والعمران والمدنية، فيما احتفظ وزير الطاقة مصطفى قيتوني ووزير المالية عبد الرحمن راوية بمنصبيهما.

وجاء التعديل في توقيت دقيق تسعى فيه الجزائر لمواجهة الانخفاض الحاد في إيرادات الطاقة، الذي هدد برامج الإنفاق العام الواسعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات