ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر

- كتب   -  
تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر
تعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

عيّن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ثلاثة وزراء جددا في الحكومة، بعد يومين من إعادته أحمد أويحيى لمنصب رئيس الوزراء لفترة رابعة.

ووفقا لبيان صدر عن رئاسة الجمهورية، فقد شمل التعديل تعيين يوسف يوسفي وزيرا للصناعة والمناجم، ومحمد بن مرادي وزيرا للتجارة، وعبد الوحيد تمار وزيرا للسكن والعمران والمدنية، فيما احتفظ وزير الطاقة مصطفى قيتوني ووزير المالية عبد الرحمن راوية بمنصبيهما.

وجاء التعديل في توقيت دقيق تسعى فيه الجزائر لمواجهة الانخفاض الحاد في إيرادات الطاقة، الذي هدد برامج الإنفاق العام الواسعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات