الأثنين , 25 سبتمبر 2017
قطيط يصل إلى تاجوراء عبر مطار معيتيقية و ميليشيات الجماعة المقاتلة تقوم بتأمينهحشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبيا
أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرة

أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرة

ايوان ليبيا - وكالات:
أصدر أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية بيانا استنكروا خلاله جرائم الخطف والقتل والترويع التي تنتهجها العصابات التشادية في المنطقة الواقعة على طريق مدينة الكُفـــرة وجالو أكبر حواضر الجنوب الشرقي، بين حقلي الشعله والسرير.

وجاء البيان على إثر اجتماع عقده مشائخ وأعيان زوية في مقر منتدى شباب القبيلة في أجدابيا، وذلك عقب تشييع جثماني الأخوين "عماد ومهند مفتاح شغلاية"، اللذين لقيا مصرعهما على يد بعض العصابات الإجرامية.

واعتبر البيان أن ما يحدث في مدينة الكُفرة وحولها ما هو إلا مخطط لافتكاك الجنوب الليبي برمته لإقامة دولة عرقية ترى في كافة مكونات الشعب الليبي عدوا يجب استئصاله.

وطالب البيان أجهزة ومؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية باتخاذ إجراءات حازمة وحاسمة لاستئصال هذه العصابات وإلا سيضطر أبناء قبيلة ازوية لتنظيم صفوفهم وتوحيد كلمتهم وجمع كل من له القدرة على حمل السلاح ليتولوا بأنفسهم مهمة ملاحقة هذه العصابات.  

كما دعا الحاضرون السلطات التشريعية والتنفيذية إلى اتخاذ مختلف الإجراءات التي تضمن وحدة التراب الليبي واستقلاله وسلامة مواطنيه، موجهين نداء للشعب الليبي بضرورة الالتفات لما يحدث في مدينة الكفرة.

التعليقات