ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرة

- كتب   -  
أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرة
أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرة

ايوان ليبيا - وكالات:
أصدر أعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية بيانا استنكروا خلاله جرائم الخطف والقتل والترويع التي تنتهجها العصابات التشادية في المنطقة الواقعة على طريق مدينة الكُفـــرة وجالو أكبر حواضر الجنوب الشرقي، بين حقلي الشعله والسرير.

وجاء البيان على إثر اجتماع عقده مشائخ وأعيان زوية في مقر منتدى شباب القبيلة في أجدابيا، وذلك عقب تشييع جثماني الأخوين "عماد ومهند مفتاح شغلاية"، اللذين لقيا مصرعهما على يد بعض العصابات الإجرامية.

واعتبر البيان أن ما يحدث في مدينة الكُفرة وحولها ما هو إلا مخطط لافتكاك الجنوب الليبي برمته لإقامة دولة عرقية ترى في كافة مكونات الشعب الليبي عدوا يجب استئصاله.

وطالب البيان أجهزة ومؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية باتخاذ إجراءات حازمة وحاسمة لاستئصال هذه العصابات وإلا سيضطر أبناء قبيلة ازوية لتنظيم صفوفهم وتوحيد كلمتهم وجمع كل من له القدرة على حمل السلاح ليتولوا بأنفسهم مهمة ملاحقة هذه العصابات.  

كما دعا الحاضرون السلطات التشريعية والتنفيذية إلى اتخاذ مختلف الإجراءات التي تضمن وحدة التراب الليبي واستقلاله وسلامة مواطنيه، موجهين نداء للشعب الليبي بضرورة الالتفات لما يحدث في مدينة الكفرة.

التعليقات