ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروك

غسان سلامة يقوم بزيارة غامضة إلى الزنتان

- كتب   -  
غسان سلامة يقوم بزيارة غامضة إلى الزنتان
غسان سلامة يقوم بزيارة غامضة إلى الزنتان

ايوان ليبيا - وكالات:

وصل المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، إلى الزنتان في زيارة رسمية في إطار زياراته لمختلف المناطق الليبية.

وكان في استقبال سلامة لحظة هبوط طائرته في مطار الزنتان، عميد البلدية مصطفى الباروني، وعضو مجلس النواب عن المنطقة عمر غيث، ومدير مديرية الأمن، وأعضاء من اللجنة الاجتماعية.

وتضمنت الزيارة لقاءات ومشاورات مع أعيان البلدية ترمي إلى تقريب وجهات النظر والاستماع إلى كافة الأطراف في ليبيا لإيجاد تسوية سياسية للأزمة.

التعليقات