ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
مقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"لبنان يمنع تصدير معدات الحماية الشخصية الطبية«تويتر» يعلق 70 حسابا مؤيدا لمرشح رئاسي أمريكي بدعوى انتهاك قواعد المنصةستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادة

رئيس الصليب الأحمر الإيطالي يطالب بتدخل دولى فى ليبيا

- كتب   -  
رئيس الصليب الأحمر الإيطالي يطالب بتدخل دولى فى ليبيا
رئيس الصليب الأحمر الإيطالي يطالب بتدخل دولى فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:
طالب رئيس الصليب الأحمر الإيطالي، فرانشيسكو روكّا،  الأمم المتحدة بالتدخل ضد قرار السلطات الليبية منع المنظمات غير الحكومية من القيام بعمليات إنقاذ المهاجرين قبالة السواحل الليبية.

وانتقد "روكا" خلال لقائه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس في نيويورك، الحظر المفروض على المنظمات غير الحكومية لإسعاف المهاجرين في منطقة البحث والإنقاذ  التي أعلنت السلطات الليبية تحديدها، والتي اعتبرها انتهاكا للقانون الدولي، حيث تمتد المنطقة إلى المياه الدولية لما يزيد عن 100كم.

وأضاف رئيس الصليب الأحمر الإيطالي، أن الاتحاد الاوروبي يتحرك ببطء حول هذه المسألة، معتبرا ذلك بمثابة الهزيمة، لما للأمر من انتهاك لكرامة وحياة عشرات الألاف من البشر.

التعليقات