ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

- كتب   -  
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

ايوان ليبيا - وكالات:
 سجل الدولار الأمريكي تراجعاً أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع ارتفاع مخاوف المستثمرين بشأن عدم التزام الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بأجندته السياسية.

وأعلن البيت الأبيض أمس عن إلغاء خططته لإقامة مجلس رئاسي استشاري للبنية التحتية، في ظل التوترات السياسية بين الرئيس الأمريكي ورجال الأعمال في أعقاب أحداث العنف في ولاية "فيرجينيا".

كما أعلن "دونالد ترامب" خلال الأسبوع الجاري عن إلغاء مجلسين استشاريين، وذلك بعد استقالات متتالية من أعضاء مجلس الصناعي الاستشاري الرئاسي، اعتراضاً على أحداث عنف بمدينة "شارلوتسفيل" بولاية "فيرجينيا".

وتعرضت مدينة "شارلوتسفيل" الأمريكية لأحداث عنف عنصري بين جماعات ترى تفوق الجنس الأبيض ضد أخرين مختلفين مع هذه الأفكار، لينتج عن الصراع مقتل شخص وإصابة 8 آخرين.

وبحلول الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.1745 دولار، كما انخفض أمام الين الياباني عند 108.99 ين بنسبة 0.5%.

فيما تراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2913 دولار بنسبة 0.4%، بينما هبطت أمام الفرنك السويسري إلى 0.9609 فرنك بنحو 0.2%.

التعليقات