ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
عرض "حارة الستة أقدام" العام المقبل احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبيةتأسيس "كونسورتيوم جامعي" لطريق الحرير البحري للقرن الـ21 بمشاركة أكثر من 60 جامعة دوليةمقتل 11 مدنيا بسبب انفجار شرقي أفغانستانالتليفزيون الإيراني: روحاني يجري تعديلا حكوميامدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

- كتب   -  
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

ايوان ليبيا - وكالات:
 سجل الدولار الأمريكي تراجعاً أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع ارتفاع مخاوف المستثمرين بشأن عدم التزام الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بأجندته السياسية.

وأعلن البيت الأبيض أمس عن إلغاء خططته لإقامة مجلس رئاسي استشاري للبنية التحتية، في ظل التوترات السياسية بين الرئيس الأمريكي ورجال الأعمال في أعقاب أحداث العنف في ولاية "فيرجينيا".

كما أعلن "دونالد ترامب" خلال الأسبوع الجاري عن إلغاء مجلسين استشاريين، وذلك بعد استقالات متتالية من أعضاء مجلس الصناعي الاستشاري الرئاسي، اعتراضاً على أحداث عنف بمدينة "شارلوتسفيل" بولاية "فيرجينيا".

وتعرضت مدينة "شارلوتسفيل" الأمريكية لأحداث عنف عنصري بين جماعات ترى تفوق الجنس الأبيض ضد أخرين مختلفين مع هذه الأفكار، لينتج عن الصراع مقتل شخص وإصابة 8 آخرين.

وبحلول الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.1745 دولار، كما انخفض أمام الين الياباني عند 108.99 ين بنسبة 0.5%.

فيما تراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2913 دولار بنسبة 0.4%، بينما هبطت أمام الفرنك السويسري إلى 0.9609 فرنك بنحو 0.2%.

التعليقات