ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استئناف الرحلات بمطار بنينامذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيلوقفات احتجاجية ضد قرار «الوفاق» بشأن «الأمازيغية»حالة الطقس اليوم الأحد 16 ديسمبرلاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتدليفربول يقطع إعارة جناحه ويعيده للفريقرئيس الوزراء المطاح به في سريلانكا يعود إلى منصبه لإنهاء الأزمة السياسيةالرئيس العراقي يتخلى عن الجنسية البريطانية استنادا للدستور العراقيللمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائفالجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق رابع على الحدود مع لبنانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018مقاربة حول الحراك بفزان ... بقلم / البانوسى بن عثمانقرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارةصالح: الخبرات الروسية لتدريب الكوادر العسكريةتشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبيةدوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطيةترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

- كتب   -  
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية
الدولار يواصل هبوطه أمام العملات الرئيسية

ايوان ليبيا - وكالات:
 سجل الدولار الأمريكي تراجعاً أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع ارتفاع مخاوف المستثمرين بشأن عدم التزام الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بأجندته السياسية.

وأعلن البيت الأبيض أمس عن إلغاء خططته لإقامة مجلس رئاسي استشاري للبنية التحتية، في ظل التوترات السياسية بين الرئيس الأمريكي ورجال الأعمال في أعقاب أحداث العنف في ولاية "فيرجينيا".

كما أعلن "دونالد ترامب" خلال الأسبوع الجاري عن إلغاء مجلسين استشاريين، وذلك بعد استقالات متتالية من أعضاء مجلس الصناعي الاستشاري الرئاسي، اعتراضاً على أحداث عنف بمدينة "شارلوتسفيل" بولاية "فيرجينيا".

وتعرضت مدينة "شارلوتسفيل" الأمريكية لأحداث عنف عنصري بين جماعات ترى تفوق الجنس الأبيض ضد أخرين مختلفين مع هذه الأفكار، لينتج عن الصراع مقتل شخص وإصابة 8 آخرين.

وبحلول الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.1745 دولار، كما انخفض أمام الين الياباني عند 108.99 ين بنسبة 0.5%.

فيما تراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2913 دولار بنسبة 0.4%، بينما هبطت أمام الفرنك السويسري إلى 0.9609 فرنك بنحو 0.2%.

التعليقات