ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

- كتب   -  
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

 ارتفع الذهب للجلسة الثالثة يوم الجمعة وسط أداء ضعيف للأسهم الآسيوية مع انجذاب بعض المستثمرين إلى الأصول التي تعتبر ملاذات آمنة بفعل عدم التيقن السياسي في الولايات المتحدة وبعد هجوم في اسبانيا أودى بحياة 13 شخصا.

وبحلول الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.3 بالمئة إلى 1291.65 دولار للأوقية بعد صعوده ليومين متتاليين.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.5 بالمئة إلى 1298.20 دولار للأوقية.

وزادت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 17.07 دولار للأوقية في حين ارتفع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 979.45 دولار للأوقية.

وتقدم البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 927.10 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ فبراير شباط 2001 عند 930 دولارا في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو أربعة بالمئة.

التعليقات