ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

- كتب   -  
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

 ارتفع الذهب للجلسة الثالثة يوم الجمعة وسط أداء ضعيف للأسهم الآسيوية مع انجذاب بعض المستثمرين إلى الأصول التي تعتبر ملاذات آمنة بفعل عدم التيقن السياسي في الولايات المتحدة وبعد هجوم في اسبانيا أودى بحياة 13 شخصا.

وبحلول الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.3 بالمئة إلى 1291.65 دولار للأوقية بعد صعوده ليومين متتاليين.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.5 بالمئة إلى 1298.20 دولار للأوقية.

وزادت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 17.07 دولار للأوقية في حين ارتفع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 979.45 دولار للأوقية.

وتقدم البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 927.10 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ فبراير شباط 2001 عند 930 دولارا في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو أربعة بالمئة.

التعليقات