ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

- كتب   -  
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية
ارتفاع اسعار الذهب بفعل هجمات اسبانيا الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات:

 ارتفع الذهب للجلسة الثالثة يوم الجمعة وسط أداء ضعيف للأسهم الآسيوية مع انجذاب بعض المستثمرين إلى الأصول التي تعتبر ملاذات آمنة بفعل عدم التيقن السياسي في الولايات المتحدة وبعد هجوم في اسبانيا أودى بحياة 13 شخصا.

وبحلول الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.3 بالمئة إلى 1291.65 دولار للأوقية بعد صعوده ليومين متتاليين.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.5 بالمئة إلى 1298.20 دولار للأوقية.

وزادت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 17.07 دولار للأوقية في حين ارتفع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 979.45 دولار للأوقية.

وتقدم البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 927.10 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ فبراير شباط 2001 عند 930 دولارا في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو أربعة بالمئة.

التعليقات