ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

الجيش الليبي يعلن عن تسهيلات لسكان درنة

- كتب   -  
الجيش الليبي يعلن عن تسهيلات لسكان درنة
الجيش الليبي يعلن عن تسهيلات لسكان درنة

ايوان ليبيا - وكالات:

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة تعليمات الى مجموعة عمليات عمر المختار التي تدير العمليات فى محيط مدينة درنة تقتضي تسهيلات جديدة لسكان المدينة .

و نصت التعليمات بحسب ما نقل مكتب المتحدث باسم القيادة العامة عن آمر الغرفة العميد كمال الجهاني على خروج حجاج درنة الى مطارات النقل الى الأراضي المقدسة وكذلك الطلبة المرتبطين بمؤسسات تعليمية خارج المدينة.

كما إشتملت التعليمات على السماح بدخول السلع التمونية الضرورية وغاز الطهي والمعدات و المواد الطبية الى درنة وذلك عبر الطريق الساحلي شرط أن تكون خلال ساعات النهار فقط .

يشار الى أن قوات الجيش كانت قد شددت طوقها الامني على مدينة درنة عقب تبني ” شورى مجاهدي درنة “في 30 يوليو الماضي لعملية إسقاط طائرة مقاتلة توفي قائدها العقيد طيار عادل الجهاني .

التعليقات