ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

بلدي بمصراتة يتبرأ من زيارة وفد "البنيان المرصوص" الى قطر

- كتب   -  
بلدي بمصراتة يتبرأ من زيارة وفد "البنيان المرصوص" الى قطر
بلدي بمصراتة يتبرأ من زيارة وفد "البنيان المرصوص" الى قطر

ايوان ليبيا - وكالات:
أصدر المجلس البلدي بمصراتة بشأن زيارة وفد من "البنيان المرصوص" الى دولة قطر.

وقال المجلس في بيانه الذي جاء تحت عنوان "بيان بشأن زيارة بعض الوفود من مدينة مصراتة إلى خارج البلاد" بأنّ تلك الزيارت واللقاءات "لا تمثّل المدينة وأهلها" .

وأشار البيان قائلا: "ولعل آخرها قيام وفد تحت مسمى البنيان المرصوص بزيارة لدولة قطر ،وكان من ضمنه السيد أبوبكر مبروك الهريش ،عضو المجلس البلدي مصراتة ،دون علمنا أو تنسيق مسبق معنا .فنؤكّد على أنّه لا يمثّل إلا نفسه في هذه الزيارة ولا يعبّر إلا عن وجهة نظره الشّخصيّة".

وأضاف المجلس في بيانه: "وحرصا على مصلحة المدينة وحتى لا تنصرف أي آثار سلبيّة عليها أو على أهلها من تلك اللقاءات أو الزيارات ،فإننا في المجلس البلدي مصراتة نحمّل المسؤولية المباشرة للأشخاص الذي قاموا بها ،والتي قد تعرّضهم للمسؤولية الادارية والقانونية" وفق تعبيره .

التعليقات