ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

نصية يدعو لاستكمال لقاء باريس والذهاب لانتخابات رئاسية وبرلمانية

- كتب   -  
نصية يدعو لاستكمال لقاء باريس والذهاب لانتخابات رئاسية وبرلمانية
نصية يدعو لاستكمال لقاء باريس والذهاب لانتخابات رئاسية وبرلمانية

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عضو مجلس النواب عبد السلام نصية إنه لا مناص الآن من استكمال لقاء باريس والذهاب لانتخابات رئاسية وبرلمانية في منتصف ديسمبر القادم من أجل توحيد المؤسسات وتخفيف معاناة المواطن وحماية سيادة ليبيا.

نصية أوضح في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” “بعد صدور حكم محكمة استنئاف البيضاء بتاريخ 2017/8/16 بقبول الطعن شكلاً وفِي الشق المستعجل بوقف القرار المطعون فيه وهو التصويت على مشروع الدستور يوم السبت ولما يترتب على ذلك من تعطيل لاصدار قانون الاستفتاء والانتظار لحين البت في الموضوع بصفة نهائية الأمر الذي سوف يتطلب المزيد من الوقت والمعاناة للمواطن”

نصية أكد على أن الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية أصبحت الآن ضرورة للتخلص من كل الأجسام الحالية ولإنشاء هياكل دولة حقيقية قادرة على مواجهة التحديات الراهنة والقضايا الحقيقة في البلاد.

التعليقات