ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
المدن الإيطالية المنكوبة بكورونا تطالب ألمانيا برد الجميل كما ساعدها العالم بعد الحربإيطاليا تقف دقيقة صمت وتبكي ضحايا كورونا في نهاية شهر الأحزانارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 10 حالاتأمريكا تتجاوز الصين في حالات الوفاة بسبب «كورونا»تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كوروناوضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائيةوضع شروط جديدة للتبرع بالدمحالة الطقس اليوم الثلاثاء«مكافحة الأمراض» يشكل لجنة لمكافحة «كورونا»تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلتهتايلاند تسجل 127 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة

بعد يوم من القتال الدامى ... قنصو يعلن وقف إطلاق النار بمدينة العجيلات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الحكم المحلي بحكومة، بداد قنصو، وقف إطلاق النار نهائيا بمدينة العجيلات وعودة مظاهر الحياة الى طبيعتها وبشكل كامل. وقال قنصو في تصريحات مساء اليوم الخميس -أن المدينة الأن تنعم بالأمن والسلام والاستقرار وأنه ومن خلال تجوله بالمدينة لاحظ عودة كافة مظاهر الحياة الى طبيعتها، مشيرا الى التجاوب الذي أبداه الجميع من أجل وقف الاقتتال وحقن الدماء وانهاء مظاهر التسلح بالمدينة بشكل كامل.

 وأوضح أنه تم الاتفاق بحضور عضوي مجلس النواب عن العجيلات والزاوية ورئيس المجلس المحلي وأعيان المدينة على تشكيل لجنة لعلاج الجرحى وكذلك حصر الاضرار وتنظيم عودة النازحين الى بيوتهم. وأعرب قنصو عن سعادته بالوصول الى هذا الاتفاق وعودة الحياة الى طبيعتها للمدينة مؤكدا أن أهالي المدينة ممتنون لهذه الجهود، التي اثمرت عن وقف هذه الاشتباكات، ووصف ذلك بأنه نصر لليبيا ولمدينة العجيلات وللحكماء.

التعليقات