ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

وزير التعليم بحكومة الوفاق يوضح أسباب تعديل نتائج امتحانات شهادة الإعدادية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبدالجليل، بيانا أوضح فيه أسباب تعديل بعض نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وذلك حرصا من الوزارة على إنصاف الطلبة.

وذكر البيان، أن الوزارة بادرت بإجراء تصويب لبعض نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، استنادا على أحكام المادة (89) من لائحة تنظيم التعليم الأساسي والثانوي المعمول بها والتي نصت على أن للطالب وبعد إعلان نتائج امتحانات الشهادات العامة حق الطعن في نتيجته استنادا إلى خطأ في رصد درجات أعمال السنة بالكشوف أو الإدخال في الحواسيب أو خطأ آخر يتعلق بغير إعادة تصحيح الورقة وذلك في المواعيد التي تحدد بقرار إعلان النتيجة.

وأشار البيان، إلى أنه يجب البث في التظلم خلال أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ تقديمه، ويرفع التظلم لمدير إدارة الامتحانات ليجري التحري والتدقيق اللازمين، فإذ ما تبين حق الطالب في التعديل أحيل الأمر بمقترح لاستصدار قرار بذلك من وزير التعليم باعتباره تعديلا عن قرار اعتماد النتيجة.

وبذلك قامت وزارة التعليم بتصويب الخطأ المادي في بعض النتائج، مؤكدة أن التصويب يمثل خطوة إيجابية لصالح الطلاب دون أن تنتظر الوزارة تقديم الطلاب تظلمات في هذا الشأن.

 

التعليقات