ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كوروناإحصائية تكشف تجاوز عدد المصابين بكورونا فى العالم عتبة المليون شخصتسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في ليبياترامب: سأصدر قرارا بتحويل بعض المنشآت إلى مستشفيات لاحتواء أعداد المصابين بكوروناارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية نيويورك إلى 2373 شخصاًلقاح محتمل لكوفيد-19 يحقق نتائج مبشرة في دراسة على الفئرانوفيات كورونا في أمريكا تصل إلى 4513 والإصابات 213144وفيات فيروس كورونا في العالم تكسر حاجز 50 ألفاالسراج يدعو إلى توحيد «المركزي»داخلية المؤقتة تمدد حظر التجول إلى 8 أبريلالوطنية للنفط تتسلم شحنة من المعدات الطبية لمواجهة «كورونا»اطلاق تطبيق إلكتروني لتعزيز مكافحة كورونا

شركة الكهرباء : 10 ساعات طرح للاحمال اليوم الخميس

- كتب   -  
شركة الكهرباء : 10 ساعات طرح للاحمال اليوم الخميس
شركة الكهرباء : 10 ساعات طرح للاحمال اليوم الخميس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في نششرة طرح الاحمال اليومية أن ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 17 أغسطس2017 تتراوح في حدود الـ10 ساعات ، داعيةً المواطنين الى التوفير في استهلاك الطاقة .

الشركة العامة للكهرباء اعتبرت في نشرتها أن التقنين والاقتصاد في استهلاك الطاقة الكهربائية مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الشركة والمواطن.

كما طالبت الشركة من المواطنين و أصحاب المحال التجارية باطفاء المكيفات والابقاء على جهاز تكييف واحد وضبط درجة حرارته على 24 مئوية واقفالها نهائياً في حالة مغادرة المنزل أو اقفال المحل.

وكشفت الشركة أن التوليد المتاح للشبكة العامة اليوم الاثنين يقدر بـ4680 ميجاوات وأن الحمل المتوقع على الشبكة 6600 ميجاوات ، مبينةً أن العجز المتوقع يقدر بـ 1920 ميجاوات.

التعليقات