ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
أوامر بضرب أي سفينة حربية تركية تتقدم نحو السواحل الليبيةبالفيديو...افتتاح مستشفى ميداني بمنطقة بنينا لمواجهة كوروناانطلاق عملية “إيريني” لمراقبة حظر توريد الأسلحة على ليبياتخصيص 75 مليون دينار للبلديات لمواجهة «كورونا»المركز الوطني لمكافحة الأمراض يوصي باستمرار تقديم التطعيماتمجلس الدولة يشكل لجنة لمتابعة إجراءات مواجهة «كورونا»المدن الإيطالية المنكوبة بكورونا تطالب ألمانيا برد الجميل كما ساعدها العالم بعد الحربإيطاليا تقف دقيقة صمت وتبكي ضحايا كورونا في نهاية شهر الأحزانارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 10 حالاتأمريكا تتجاوز الصين في حالات الوفاة بسبب «كورونا»تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كورونا

اليوم : اليورو عند أعلى مستوياته في 30 شهر مقابل الدولار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع اليورو اليوم الخميس، متجهًا صوب أعلى مستوياته في عامين ونصف مقابل الدولار الذي سجله من قبل في وقت سابق هذا الشهر بفعل مراهنات على أن مسؤولي منطقة اليورو سيعكفون على تصفية تدريجية لبرنامجهم التحفيزي الضخم.

وأظهرت وقائع البنك المركزي الأميركي يومي 25 و26 يوليو دعوة بعض الأعضاء إلى وقف زيادات سعر الفائدة لحين التأكد من أن تراجع التضخم مؤقت، لكنها أشارت إلى استعداد المجلس للبدء في تقليص محفظة سنداته البالغة 4.2 تريليون دولار، بحسب «رويترز».

وارتفعت العملة الأوروبية الموحدة ارتفاعا طفيفا إلى 1.1763 دولار في المعاملات المبكرة مقتربة من ذروتها في عامين ونصف البالغة 1.1910 دولار التي سبق أن سجلتها في وقت سابق هذا الشهر.

وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس قوته مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى 93.50 لينزل عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 94.145 المسجل يوم الأربعاء.

التعليقات