ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

إشتعال القتال بالاسلحة الثقيلة داخل الأحياء المكتظة بالسكان في العجيلات

- كتب   -  
إشتعال القتال بالاسلحة الثقيلة داخل الأحياء المكتظة بالسكان في العجيلات
إشتعال القتال بالاسلحة الثقيلة داخل الأحياء المكتظة بالسكان في العجيلات
ايوان ليبيا - وكالات :
أعربت اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا عن قلقها إزاء تدهور الوضع الأمني بمدينة العجيلات غرب العاصمة طرابلس نتيجة اندلاع اشتباكات مسلحة بين مليشيات وجماعات مسلحة داخل المدينة.

اللجنة الوطنية أكدت في بيان صدر عنها أمس الأربعاء أن الأطراف المتحاربة استخدمت أنواع مختلفة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة داخل الأحياء المكتظة بالسكان الأمر الذي يجعل مثل هذه الجريمة تصنف ضمن جرائم الحرب.

وتطالب اللجنة جميع أطراف النزاع بالوقف الفوري لأعمال العنف والاشتباكات المسلحة وتجنيب المدنيين تداعيات النزاع المسلح، محملةً الأطراف المتصارعة تعرض المدنيين وممتلكاتهم للمخاطر الجسيمة.

وكما تطالب مكتب النائب العام والمدعي العام العسكري بضرورة فتح تحقيق مستقل والعمل على تقديم ومحاسبة منتهكي القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.

التعليقات