ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

ريال مدريد يتوج بالسوبر وبرشلونة يواصل السقوط

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بعد تفوّقه على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة بهدفين لصفر في لقاء الكلاسيكو الذي احتضنه سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قدم ريال مدريد درساً كروياً أنيقاً، ليظفر باللقب الأول في الموسم المحلي بجدارة ويضيفه لخزائنه بعد اللقب الذي أحرزه بكأس السوبر الأوروبي، في الوقت الذي ظهر فيه برشلونة بإداء متواضع للغاية فشل في مجاراة غريمه التقليدي، ليسقط كما سقط ذهاباً على أرضه 1-3.

وحظي الأداء الذي قدمه الريال بثناء كبير، خاصة أنه لعب بدون أبرز لاعبيه كريستيانو رونالدو الغائب عن الكلاسيكو لعقوبة الإيقاف، إضافة إلى غياب غاريث بيل وإيسكو لأسباب فنية، وفقاً لما انتقاه المدرب زيدان.

وافتتح ماركو أسنسيو التسجيل في الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدف الحسم النهائي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استعاد برشلونة بعض قدراته الهجومية عبر تحركات ميسي وسواريز، لكنه ظل عاجزا عن هز الشباك، وظل شبح نجمه البرازيلي السابق نيمار يخيم على الفريق الذي افتقد خدماته هذا الموسم بعد أن أنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي بالإضافة لعدم تعويض إدارة برشلونة لاعبين بمستوى دانيال ألفيس وأكسافي وبيول فقد ظهر الفريق بمظهر باهت وكان خطوط الفريق مفككه طيلة المبارة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات