ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

ريال مدريد يتوج بالسوبر وبرشلونة يواصل السقوط

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بعد تفوّقه على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة بهدفين لصفر في لقاء الكلاسيكو الذي احتضنه سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قدم ريال مدريد درساً كروياً أنيقاً، ليظفر باللقب الأول في الموسم المحلي بجدارة ويضيفه لخزائنه بعد اللقب الذي أحرزه بكأس السوبر الأوروبي، في الوقت الذي ظهر فيه برشلونة بإداء متواضع للغاية فشل في مجاراة غريمه التقليدي، ليسقط كما سقط ذهاباً على أرضه 1-3.

وحظي الأداء الذي قدمه الريال بثناء كبير، خاصة أنه لعب بدون أبرز لاعبيه كريستيانو رونالدو الغائب عن الكلاسيكو لعقوبة الإيقاف، إضافة إلى غياب غاريث بيل وإيسكو لأسباب فنية، وفقاً لما انتقاه المدرب زيدان.

وافتتح ماركو أسنسيو التسجيل في الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدف الحسم النهائي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استعاد برشلونة بعض قدراته الهجومية عبر تحركات ميسي وسواريز، لكنه ظل عاجزا عن هز الشباك، وظل شبح نجمه البرازيلي السابق نيمار يخيم على الفريق الذي افتقد خدماته هذا الموسم بعد أن أنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي بالإضافة لعدم تعويض إدارة برشلونة لاعبين بمستوى دانيال ألفيس وأكسافي وبيول فقد ظهر الفريق بمظهر باهت وكان خطوط الفريق مفككه طيلة المبارة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات